الفجر وامصرة أول الواصلين للمربع الذهبي في بطولة كاس الاستقلال بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> قطع فريقا الفجر الجديد وامصرة أول تذكرتي عبور للمربع الذهبي في بطولة كأس الاستقلال لكرة القدم لأندية، التي تنظمها إدارة الشباب والطلاب بمناسبة الذكرى الـ٥٤ لعيد الاستقلال 30 نوفمبر، برعاية ودعم رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، وإشراف رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بأبين الأستاذ محمد أحمد الشقي بمشاركة 15 ناديا، وزعوا على مجموعتين، يتنافسون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وجاء تأهل فريق الفجر الجديد على حساب فريق حسان بثلاثة أهداف دون رد في أولى مباريات دور الثمانية، التي جمعتهما عصر اليوم السبت على ملعب الفقيد البيتي بمدينة جعار ضمن المجموعة الثانية، وكان فريق الفجر الجديد الطرف الأفضل في شوطي المباراة، الذي ترجم الفرص التي أتيحت له إلى ثلاثة أهداف على أبرز لاعبيه عبدالله علي يحيى في الدقيقة 15 والدقيقة 37، ليسجل اللاعب حمادة ناصر الهدف الثالث في الدقيقة 80 ، ويساهما في عبور فريقهما إلى مربع الكبار، بينما ودع حسان البطولة ولم يقم ما يشفع له، وبحاجة إلى إدارة تهتم بالفريق ومدرب كفو أما عشوائيات كهذه فسيظل الفارس مترنحا في دهاليز الخفافيش.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة عبدالله يحيى من فريق الفجر الجديد، مقدارها عشرة آلاف ريال مقدمة من إدارة الشباب والطلاب.

وقد جاء تأهل فريق امصرة من بوابة ركلات الحظ الترجيحية 4-3 على حساب فريق أحور بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب البلدية بمدينة زنجبار، ضمن المجموعة الأولى، وكان الفريقان قد قدما مباراة اكتست بطابع الإثارة والندية، سعى كل طرف إلى تحقيق الفوز. تقدم فريق امصرة بهدف السبق بواسطة اللاعب الخضر صالح في الدقيقة 32 وأدرك فريق أحور هدف التعادل عبر اللاعب مهدي عبد الشيخ من ضربة جزاء في الدقيقة ٣٧، إلا أن التعادل الإيجابي بهدف لمثله سمة حاضرة للأوقات الأصلية للمباراة، ليضطر الفريقان إلى الاحتكام إلى ركلات حرق الأعصاب، التي ابتسمت لفريق امصرة بنتيجة ٤-٣ ليتأهل إلى المربع الذهبي.

أدار اللقاء سعيد العسر، وساعده محمد هديل وأسامة فرج، ونبيل الشيبة رابعا، وراقبها حسين الأردني، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة صالح فهد حارس مرمى فريق امصرة مقدارها عشرة آلاف ريال مقدمة من إدارة الشباب والطلاب، تسلمها من يد القائم بأعمال مدير الأمن العميد محمد فضل.

حضر اللقاء القائم بأعمال مدير الأمن العميد محمد فضل منصر، وعضو الجمعية الوطنية محمد العمود، ومدير إدارة الشباب والطلاب الأستاذ عبدالرقيب السنيدي، ورئيس اتحاد شباب الجنوب بأبين صالح سالم ونائب مدير إدارة الأعلام نايف الرصاصي وعضو المجلس الانتقالي أحمد الرز الكازمي، ورئيس نادي شباب امصرة أحمد الراوحي وجمهور غفير.

يلعب اليوم فريقا التعاون والدرجاج على ملعب البلدية بزنجبار ضمن المجموعة الأولى. ويلعب فريقا خنفر والسد على ملعب الفقيد البيتي بجعار ضمن المجموعة الثانية .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى