الأهلي يستهدف إضافة سموحة لقائمة ضحاياه والزمالك للعودة إلى سكة الانتصارات

> القاهرة «الأيام» متابعات:

> سيفتقد الأهلي متصدر الدوري المصري، مدافعه الهداف علي معلول، عندما يخوض مواجهة صعبة ضد سموحة، اليوم الخميس.
واستهل الأهلي الدوري بالفوز في أول خمس جولات، وجاء الانتصار الأخير 3-2 بشق الأنفس ضد غزل المحلة، الإثنين، بعدما نفذ معلول ركلة حرة من حافة منطقة الجزاء في الوقت بدل الضائع.

لكن بمجرد إطلاق صفارة النهاية سقط معلول، الذي يملك 4 أهداف في 5 مباريات، أرضا وخرج من الملعب بمساعدة زملائه، قبل أن يكشف الأهلي تعرضه لإصابة عضلية وحاجته للعلاج لعدة أيام.
ولن يكون معلول، الظهير الجناح الأيسر للأهلي، الغائب الوحيد عن تشكيلة المدرب بيتسو موسيماني، بل سيغيب أيضا لاعب الوسط المؤثر عمرو السولية بسبب الإيقاف والمهاجم حسام حسن بسبب الإصابة.

لكن في المقابل سيرحب موسيماني بعودة لاعب الوسط حمدي فتحي الذي بات يشغل مركز المدافع، مع لجوء المدرب الجنوب أفريقي لخطة 3-4-3 مع انطلاق الموسم الجديد.
ولدى الأهلي 15 نقطة ويحلم بالحفاظ على العلامة الكاملة قبل توقف الدوري بسبب ارتباط منتخب مصر بالمشاركة في كأس العرب في قطر، ويتقدم بنقطتين على بيراميدز صاحب المركز الثاني الذي تأجلت مباراته في هذه الجولة بسبب الاستعداد لكأس الكونفيدرالية.

وسيحاول الزمالك صاحب المركز الثالث بعشر نقاط، العودة سريعا إلى طريق الانتصارات، بعد التعادل 1 - 1 مع البنك الأهلي في الجولة الماضية، وذلك عندما يواجه سيراميكا يوم الخميس أيضا.
وستكون هذه أول مباراة للزمالك بعد عودة رئيسه السابق مرتضى منصور، الذي ابتعد لحوالي عام واحد، بقرار من المحكمة.
وشعر الزمالك بالذعر بعد خروج أحمد سيد (زيزو) هداف الدوري برصيد 5 أهداف من 5 ركلات جزاء، مصابا، في اللحظات الأخيرة أمام البنك الأهلي، لكن من المرجح أن يكون جاهزا ضد سيراميكا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى