مسؤول محلي: قرار إقالتي يعكس العقلية النرجسية لمحافظ شبوة

> رضوم «الأيام» خاص:

> اعتبر مدير عام مديرية رضوم بمحافظة شبوة، محمد سالم الشكلية، قرار إقالته الذي أصدره محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو، تأكيدا على نرجسية وعقلية الجماعة التي باتت تدير شبوة بعيدًا عن النظام والقانون وفق أجندة الحزب والموجهين للجماعة من الخارج.

وأكد الشكلية في تصريح صحفي، أمس الأول الخميس، أن قرار إقالته وغيرها من الإجراءات يعد انتهاكًا للقانون والحق الشخصي الوظيفي والإداري، مشددًا على رفضه لهذا القرار المجحف وغير المشروع.

وأوضح الشكلية أن هذا القرار جاء كرد فعل غير مدروس على تصريحاته التي رفض من خلالها كل أساليب القمع والملاحقات وتقييد الحريات واقتحام مخيمات الاعتصام السلمي في مديريات رضوم ميفعة والروضة.

وأضاف "سندافع عن أبناءنا وأهلنا في مديريتنا بدرجة أساسية وعموم مديريات المحافظة كجزء من الدفاع عن حقنا وعن شرعية الدولة والنظام والقانون وهما أساس الحكم في حياة الدول والشعوب ولن نكون جزءًا من ممارسة الفساد وإذلال الناس وانتهاك كرامتهم دون وجه حق" .

وتطرق الشكلية إلى تدهور الأوضاع المعيشية والخدماتية والأمنية في المحافظة في ظل سلطة جماعة الإخوان، مؤكدًا أنه حان الوقت لرفض هذه الممارسات.

واعتبر الشكلية تصريحه بلاغا للرأي العام برفضه لهذا القرار وأنه سيدافع عن تطلعاته وحقه المشروع في الإدارة والقيادة وخدمة أبناء شبوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى