مانشستر سيتي يهزم وست هام تحت الثلوج

> لندن «الأيام» متابعات:

> خرج مانشستر سيتي فائزاً من موقعته الصعبة أمام ضيفه وست هام يونايتد 2 - 1 مساء أمس الأحد، ضمن الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وسجل الألماني إلكاي جوندوجان (33) والبرازيلي فرناندينيو (90) هدفي السيتي، فيما أحرز الأرجنتيني مانويل لانزيني هدف وست هام في الدقيقة 90+4.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي بهذا الفوز إلى 29 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف وراء تشيلسي، فيما تجمد رصيد وست هام عند 23 نقطة في المركز الرابع.
وشهدت المباراة مواجهة جزائرية بين نجم السيتي رياض محرز، ولاعب وست هام سعيد بن رحمة.

وبدأت الثلوج تتساقط بغزارة، لكن سيتي بقي مهاجما، فارتقى المدافع إيميريك لابورت لركلة ركنية نفذها جوندوجان، ليتابعها برأسه وترتد الكرة من القائم في الدقيقة 16، وبعدها بلحظات ألغى الحكم هدفا لمانشستر سيتي سجله محرز بداعي التسلل.
وحصل جناح مانشستر سيتي رحيم سترلينج، على تمريرة من زميله البرتغالي برناردو سيلفا، ليسدد الكرة بجانب القائم البعيد في الدقيقة 28.

وتمكن سيتي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 33، عندما مرر الظهير جواو كانسيلو الكرة إلى محرز، الذي هيأها أمام جوندوجان، فما كان من الأخير إلا أن تابعها في الشباك الخالية.
وتأخر انطلاق الشوط الثاني نحو 5 دقائق، حتى أزاح العاملون الثلوج عن الملعب، ورغم توقف تساقط الثلوج إلا أن رتم الأداء انخفض بشكل لافت في ربع الساعة الأول.

وانتظر مانشستر سيتي لتعزيز تقدمه حتى الدقيقة الأخيرة، عندما تلقى البديل فرناندينيو تمريرة من مواطنه البرازيلي جيسوس، ليسدد كرة مركزة ارتدت من القائم وتهادت في المرمى.
وتمكن البديل لانزيني من تقليص النتيجة في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، عندما خطف الكرة من أمام فرناندينيو ليسددها قوية ارتدت من القائم إلى داخل الشباك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى