القبض على خاطفي قيادي عسكري حاولوا دفنه حياً

> عدن «الأيام» إعلام حزام عدن:

> كشفت قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، تفاصيل القبض على خاطفي قائد كتيبة عسكرية من (محور أبين) في مديرية الشيخ عثمان شمال عدن.
وأكدت العمليات المركزية أن القطاع الثامن للحزام الأمني تلقى بلاغاً عن قيام 3 أشخاص يستقلون سيارة ملاكي، باختطاف قائد كتيبة بمحور أبين، ويدعى المقدم (علي المقفعي) حال تواجده أمام منزله بالقرب من المجمع الصحي بالشيخ عثمان.

وأشار التقرير العملياتي إلى أن أهالي منطقة الممدارة كشفوا الجناة أثناء قيامهم بحفر قبر في منطقة مهجورة ليواروا فيه المختطف الذي فقد الوعي إثر تعرضه للضرب، قبل أن يلوذوا بالفرار، ليتم إبلاغ الجهات الأمنية وإسعاف المختطف إلى مستشفى أطباء بلا حدود.
وأضاف التقرير أن فرق التحري في القطاع الثامن لقوات الحزام تمكنت بعد التحقيق وجمع المعلومات، وفحص خط سير المتهمين وتحركاتهم عبر كاميرات المراقبة وأخذ أقوال شهود الواقعة، تمكنت من تحديد نوع السيارة المستخدمة في الجريمة.

وأسفرت الجهود عن تحديد هوية مالك السيارة وموقع إقامته، ليتم بعد ذلك القبض على المتهم الأول وهو (ع. ج. م) في منطقة الهاشمي، بالإضافة إلى المتهم الثاني (ح. س. ع)، وتم العثور على آثار دماء تعود للمُختطف في السيارة.
ولفت التقرير إلى أن بمواجهة المقبوض عليهما، اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقر أحدهما بأنه قام بطعن المخطوف ومحاولة قتله، فيما يجري تتبع المتهم الثالث في الجريمة، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى