الهلال أول الواصلين للمربع الذهبي في بطولة الفقيد بن حمدون لأندية سقطرى

> حديبو «الأيام» خاص:

> نجح فريق نادي الهلال متصدر المجموعة الأولى في حجز أولى بطاقات المربع الذهبي في بطولة الفقيد أحمد عبدالله بن حمدون الكروية لأندية محافظة أرخبيل سقطرى بعدما تجاوز فريق نادي الأهلي وصيف المجموعة الثالثة (4/5) بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الأربعاء على ملعب الفقيد سعد علي سالمين بمدينة حديبو في افتتاح لقاءات دور الثمانية من المسابقة التي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة وتقام بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية.

وكانت الأوقات الأصلية للمباراة قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين اللذان فشلا في الوصول إلى شباك بعضهما على مدار شوطي اللقاء على الرغم من الفرص التي أتيحت لهما إلا إن الاستعجال وعدم التركيز من قبل المهاجمين حالا دون تحقيق أي طرف مراده، ليتم الاحتكام إلى ركلات حرق الأعصاب من علامة الجزاء والتي ابتسمت للاعبي الهلال الذين تمكنوا من تسجيل 5 ركلات مقابل إضاعة الأهلي لركلة.. ليكون الهلال أول الصاعدين للمربع الذهبي بينما ودع الأهلي البطولة.

يلتقي اليوم الخميس في ثاني لقاءات دور الثمانية للبطولة فريقا الشرق متصدر المجموعة الثالثة والميناء وصيف المجموعة الأولى والفائز منهما سيضرب موعدًا مع الهلال في نصف النهائي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى