​ركلات الترجيح تهدي شباب العراق لقب غرب آسيا

> البصرة «الأيام» متابعات

>
توج منتخب شباب العراق مساء اليوم الأربعاء بلقب بطولة غرب آسيا للمرة الثانية على التوالي بفوزه على منتخب شباب لبنان بركلات الترجيح بنتيجة 3 - 2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي في المباراة التي شهدت افتتاح ملعب المدينة في العاصمة بغداد.

منتخب شباب لبنان كان الطرف الأفضل نسبياً وهو من بادر بالمحاولة على مرمى المنتخب العراقي برأسية لمحمد الموسوي علت العارضة ، فيما رد العراقي جاء عن طريق اللاعب عبد القادر أيوب الذي توغل بدفاعات لبنان وسدد الكرة بأحضان الحارس اللبناني، ورغم تحسن أداء منتخبنا الشبابي إلا أن المحاولات على المرمى اختفت لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

دخل منتخب شباب العراق الشوط الثاني بقوة وأنقذ حارس مرمى منتخب شباب لبناني رامي مجلي مرماه من هدف محقق بتسديدة لعبد الرزاق قاسم أبعدها بصعوبة إلى ركنية، وكاد البديل محمد حميد، يخطف هدفاً قاتل من كرة على الطائر، لكن كرته علت العارضة وأضاع المنتخب اللبناني هجمة في الوقت بدل من الضائع بعد أن طالت الكرة على محمد صادق لتصل إلى حارس المرمى وتنتهي المباراة بوقتها الأصلي بالتعادل السلبي ويحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح لحسم البطل.

وتمكن منتخب شباب العراق من إحراز لقب غرب آسيا للمرة الثانية على التوالي بفوزه بركلات الترجيح بنتيجة 3 - 2 بعد أن أهدر ثلاثة لاعبين من منتخب لبنان الركلات وسجل العراق ثلاثة من أربع ركلات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى