مسؤول الأنشطة بنادي فحمان حققنا بطولة الدوري العام بتكاتف الجميع الذين كانوا أبطالًا في الملاعب

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> قال مسؤول الأنشطة بنادي فحمان الرياضي الكابتن الخلوق حسين الحداد أن تحقيق الفريق الأول لكرة القدم واجهة النادي بطولات الدوري العام وتحقيق أول إنجاز تاريخي لمحافظة أبين أتى بفضل تكاتف الجميع إدارة ومدربًا ولاعبين الذين كانوا أبطالًا في الملاعب الرياضية وصالوا وجالوا حتى تحقق الحلم الذي أصبح حقيقة.
وأكد الكابتن الحداد لـ(الأيام) أن الظفر بهذه البطولة والعودة بالكأس الغالية إلى مودية مسقط الفريق وأبين الخير والعطاء خاصة، والذي أفرح الجميع من عشاق ذئاب عله الذين أعادوا البسمة إلى الشفاه لأبناء هذه المحافظة العريقة.

وأشار إلى أن تحقيق هذا الإنجاز التاريخي أتى بفضل الحذق التدريبي للمدرب الوطني القدير الكابتن محمد حسن البعداني الذي أثبت أنه واحد من طينة المدربين الكبار من خلال توضيبه للاعبين في أرضية الملعب وقراءته السليمة لسير كل مباراة يخوضها الفريق حتى حققنا حلم أبناء أبين بتحقيق بطولة الدوري العام من خلال الفوز على فريق وحدة صنعاء القوي بركلات الترجيح لتعم السعادة كل محبي وعشاق الفريق.

وأضاف إلى أن سعادة الجهاز الفني والإداري للفريق كانت لا توصف من خلال الاستقبال الجماهيري الكبير لبعثة الفريق في مديرية مودية بالأهازيج والطبول معبرين عن فرحتهم لهذا الإنجاز الذي حققه الفريق.
وأردف إلى أن أجمل اللحظات التي أثلجت صدورنا كإدارة أو الجهاز الفني والإداري واللاعبين التكريمات المتواصلة الذي حظي بها الفريق من قبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ومحافظ أبين أبوبكر حسين سالم ومصنع الأسمنت ومؤسسة قشاش التجارية.

مشيرًا إلى أن الفريق يضم كوكبة من اللاعبين الموهوبين والمتميزين والذين يستطيعون ترجيح كفة الفريق في أي لحظة، وبالفعل كانوا عند الموعد في حسمهم المباريات الحساسة والمصيرية في المربع الذهبي أمام فريق الأهلي من صنعاء وفي النهائي أمام فريق الوحدة أيضًا.
وقال كانت الجماهير الرياضية حاضرة وبكثافة في ملعب سيئون ومناصرتها للفريق في المباراة النهائية وكانت العلامة الفارقة الذي كان لها الدور الكبير في إحرازنا لهذا اللقب الغالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى