​منتخبنا للناشئين يلاقي البحرين اليوم في بطولة غرب آسيا الثامنة

> الدمام "الأيام" خاص:

> يخوض منتخبنا الوطني للناشئين اليوم الخميس وبالتحديد عند الساعة (الثالثة عصراً) ، مباراة أمام نظيره البحريني، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لبطولة غرب آسيا الثامنة، على ملعب النهضة بمدينة الدمام السعودية، في ختام دور المجموعات للبطولة التي تحتضنها السعودية حتى 15 ديسمبر الجاري.
ويسعى منتخبنا الناشئ لتأكيد أحقيته بالفوز على الأردن (3-1) في إفتتاح البطولة ، والتي قدم فيها منتخبنا أداءً يفوق الخيال بقيادة المدرب الوطني قيس محمد صالح ، فيما يتمنى منتخب البحرين تحقيق نتيجة إيجابية، وتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام الأردن برباعية نظيفة.

ويحتاج منتخبنا للفوز على البحرين لخطف الصدارة ، ومن أجل تجنب الدخول في حسابات المركز الثاني في حالة الخسارة ، فيما يحتاج منتخب البحرين إلى الفوز بفارق ستة أهداف على منتخبنا لكي يتصدر المجموعة .
ويقود منتخبنا الكابتن قيس محمد صالح والذي قاد عصر أمس تمريناً خفيفاً قبل مواجهه المنتخب البحريني ، حيث طالب لاعبيه بإغلاق ملف مباراة الاردن والتفكير بمباراة البحرين لان الطموح كبيراً  وهو الذهاب بعيدا إلى نهائي البطولة

فيما يقود منتخب البحرين المدرب أحمد السعد، واختتم السعد تحضيراته للمباراة أمام منتخبنا بخوضه مرانًا، عصر أمس، على الملعب الفرعي لاستاد الأمير محمد بن فهد.
وكان منتخب الأردن استكمل مبارياته بالخسارة في الجولة الثانية أمام اليمن بنتيجة (3/1)، ويتأهل من كل مجموعة من مجموعات البطولة الثلاث، المتصدر إلى نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل ثان بين المجموعات الثلاث للبطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى