تونس أول أضلاع المربع الذهبي العربي بالفوز على عمان

> الدوحة «الأيام» متابعات:

> أصبح المنتخب التونسي أول المتأهلين للدور قبل النهائي لكأس العرب، عقب فوزه على نظيره العماني (2 - 1)، أمس الجمعة، في دور الثمانية من البطولة المقامة في قطر.

وتقدم المنتخب التونسي بهدف سجله سيف الدين الجزيري، في الدقيقة 16.

وتعادل المنتخب العماني عن طريق أرشد العلوي، في الدقيقة 66، قبل أن يضيف نسور قرطاج الهدف الثاني سريعا، في الدقيقة 69، بواسطة يوسف المساكني.

وسيلعب المنتخب التونسي في الدور قبل النهائي، مع الفائز من المباراة التي ستجمع، اليوم السبت، بين المنتخبين المصري والأردني.

في الدقيقة 16، مرر حنبعل المجبري كرة ذكية لأمين بن حميدة، الذي مرر في عمق دفاع منتخب عمان إلى سيف الدين الجزيري، الذي ارتقى فوق الجميع ليسجل الهدف الأول لنسور قرطاج بضربة رأسية.

وأدخلت التغييرات التي أجراها مدرب عمان حيوية على الخط الأمامي ، لينجح أرشد العلوي في تعديل النتيجة، بتصويبة رائعة من مسافة بعيدة، في الدقيقة 66.

لكن فرحة منتخب عمان لم تدم طويلا، حيث نجح يوسف المساكني في إمضاء الهدف الثاني لتونس بتصويبة رأسية، في الدقيقة 69، بعد كرة عرضية من السليتي.

وضغط منتخب عمان في الدقائق الأخيرة على مناطق تونس، بحثا عن هدف التعادل، الذي كاد أن يتوصل له الغساني في الدقيقة (90+3)، لكن كرته مرت بجانب مرمى معز حسن، لينتهي اللقاء بفوز تونس (2 - 1).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى