لقاء موسع في ردفان يناقش الوضع الاقتصادي والأمني

> ردفان "الأيام" خاص:

> عقد بمديرية ردفان، اليوم السبت، لقاء موسع ضم رؤساء الهيئات التنفيذية للانتقالي وقيادات السلطات المحلية ومدراء الأجهزة الأمنية والأحزمة الأمنية وقيادات سياسية وعسكرية بمديريات محافظة لحج وقيادات الانتقالي بعدد من مديريات يافع التابعة لمحافظة أبين، بحضور المحامي رمزي الشعيبي رئيس انتقالي لحج والعميد مختار النوبي قائد محور كرش.

ووقف اللقاء أمام العديد من القضايا الهامة في مقدمتها الوضع الاقتصادي وتبعاته التي أثقلت كاهل المواطن نتيجة ارتفاع أسعار المواد الأساسي، وكذا الأوضاع الأخرى المتعلقة بالملف الخدماتي وتفعيل مستوى الأداء الأمني للأجهزة الأمنية في مختلف مديريات المحافظة، إضافة إلى الوقوف أمام بعض أعمال البسط على الأراضي والممتلكات في العاصمة عدن من قبل بعض المتنفذين التي تحمي أعمالها شخصيات عسكرية، مطالبين قيادة المجلس الانتقالي باتخاذ قرار حاسم لمن يثبت تورطه بحماية تلك الأعمال وتقديمة للجهات القانونية.

وعبر اللقاء عن ارتياحه لقرار اللجنة الاقتصادية العليا للمجلس الانتقالي بتنظيم عملية تحصيل الايرادات من خلال إنشاء ميازين للشاحنات وضبط المخالفين في عملية التحصيل.
وتطرف اللقاء إلى عملية صرف شهادات الميلاد للنازحين في بعض مديريات المحافظة، مطالبين بإيقاف هذا العبث بالإضافة إلى ملف الإغاثة الذي تسيطر عليه جماعة حزب الإصلاح عبر الدعم من المنظمات.

وناقش اللقاء العديد من الظواهر المتعلقة بالتهريب وانتشار المخدرات من بعض المنافذ، بالإضافة إلى الوقوف باستفاضة أمام ملف الشهداء والجرحى في بعض الجبهات وأكد على ضرورة إيجاد معالجات سريعة بهذا الشأن.
هذا، وأكد المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة لحج في اللقاء على ضرورة توحيد الجهود ونبذ كل مظاهر التفرقة والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة لحج خاصة والجنوب عامة.

من جانبه، عبر العميد مختار النوبي قائد محور كرش على أهمية مثل هذه اللقاءات التي أصبحت ضرورية في الوقت الذي يمر به شعبنا في الجنوب بهدف تبادل الآراء وبحث أهم الصعوبات التي تواجه المواطنين بمديريات المحافظة قائلا، "نحن افتقدنا لهذه اللقاءات بسبب انشغالنا في الجبهات ولكن نؤكد بأن لابد من الاستمرار والتواصل لعقد اللقاءات التي تعتبر ضرورية لسماع هموم الناس".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى