​رئيس انتقالي لحج يتفقد أوضاع قوات الحزام الأمني بالمسيمير

> المسيمير «الأيام» خاص

>
تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي، اليوم الأحد، أوضاع قوات الحزام الأمني بمديرية المسيمير.

واطلع المحامي الشعيبي لدى زيارته لمديرية المسيمير التي رافقه فيها رئيس القيادة المحلية لانتقالي المديرية عبدالفتاح جمال وركن عمليات اللواء العاشر عبدالحليم بهلول من قائد قطاع قوات الحزام الأمني القائد محمد علي أحمد على سير العمل الأمني والصعوبات التي تعترض قيادة الحزام.

وقدم قائد قطاع قوات الحزام الأمني بمديرية المسيمير خلال اللقاء الذي حضره أركان الحزام رامي فاروق شرحاً مفصلاً عن الإنجازات والنجاحات التي حققتها قوات الحزام الأمني خلال الفترة الماضية في العديد من المجالات.

وأشاد المحامي رمزي الشعيبي بالجهود التي تبذلها قيادة قوات الحزام الأمني قطاع المسيمير وباليقظة العالية والجاهزية التي يتحلى بها الجنود وإسهامهم إلى جانب قوات الأمن في إرساء الأمن والاستقرار ومحاربة كافة الظواهر الدخيلة على المجتمع.

وأكد المحامي الشعيبي على أهمية قيام قوات الحزام الأمني بواجبها الأمني في حماية المديرية وتأمينها من أي أعمال مخلة بالأمن والاستقرار والوقوف إلى جانب المواطنين الذين باتوا يتجرعون مرارة الوضع الاقتصادي المؤلم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى