تدشين المسابقات الختامية لطلاب مدارس وثانويات حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص

>
​دشن وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير مكتب تربية حضرموت جمال سالم عبدون، اليوم الإثنين، المسابقات الختامية (المنهجية والفكرية والإنشاد الفردي والمشهد المسرحي الدرامي) لتلاميذ وطلاب الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي والمجمعات المسائية وثانوية المكلا النموذجية للبنين على مستوى مديريات المحافظة.

وفي كلمته بالمناسبة عبر الوكيل عبدون عن سعادته بالمشاركة في تدشين هذه المسابقة النوعية لطلاب الثانوية العامة ضمن خطة لجنة النشاطات العامة بمكتب الوزارة بالمحافظة التي تعد المكملة للعملية التربوية والتعليمية وفقًا والخطة العام للتقويم الوزاري للفصل الدراسي الأول وتعطى مؤشرات لاسيما في المسابقة المنهجية لطلاب الثانوية العامة المقبلين على اختبارات الشهادة  في الفروقات الفردية وما قطع من المناهج ومدى استيعاب وتفاعل الطلاب للمعلومة مع المعلم داخل الصف.

مؤكدًا إلى أن قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة تولي عناية كبيرة بالنشاطات اللاصفية في جميع المجالات كونها المكملة للنشاط الصفين مشيرًا إلى أن هذه النشاطات اللاصفية تبرز المواهب الإبداعية والقدرات لصقلها بما تسهم في الارتقاء بالمجالات الإبداعية للنهوض بالعملية التربوية والتعليمية.

راجيًا لجميع الطلاب المشاركين التنافس الشريف وسيتم تكريمهم في حفل تكريم الفائزين فيها بجميع المسابقات الذي سينظمه مكتب الوزارة بالمحافظة خلال الأيام القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى