لحظات سعادة بعد سنوات من البؤس.. رئيس الوزراء يكرم المنتخب اليمني بـ 300 مليون

> عدن «الأيام» خاص

>
  • مجموعة هائل تبارك فوز منتخب الناشئين ببطولة غرب آسيا وتقدم دعما بـ 10 آلاف دولار لكل لاعب
  • مجموعة باثواب الاستثمارية تعلن عن دعمها بمليوني ريال لكل لاعب
> وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بتكريم لاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم للناشئين وجهازه الفني والإداري بمبلغ 300 مليون ريال، عقب فوزه التاريخي ببطولة كأس غرب آسيا.
وأكد دعم الحكومة الكامل وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية للمنتخب وتوفير كل العوامل لمواصلة التألق والنجاح.


وهنأ رئيس الوزراء، بعثة منتخبنا الوطني للناشئين بتتويجه لأول مرة بطلًا لبطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين لكرة القدم في نسختها الثامنة، بفوزه على نظيره المنتخب السعودي الشقيق بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي جمعت المنتخبين مساء أمس على أستاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام في المملكة العربية السعودية.

كريتر - عدن
كريتر - عدن

وأشاد الدكتور معين عبدالملك خلال مكالمة هاتفية أجراها مساء أمس، مع بعثة المنتخب الوطني للناشئين بقيادة المدرب الوطني قيس محمد صالح بتحقيق هذا الإنجاز الكبير والتاريخي والتتويج بلقب البطولة القارية في كرة القدم بعد تقديم أبطال المنتخب طوال مشوار مشاركتهم في البطولة الأداء المشرف والمتميز الذي جسد امتلاك اللاعب اليمني للمهارات والعزيمة والإصرار التي أكدت أحقية المنتخب بالظفر بلقب البطولة.

احتفالات الفوز بكريتر - عدن
احتفالات الفوز بكريتر - عدن

وأعرب رئيس الوزراء، عن أمنياته للمنتخب الوطني للناشئين بمواصلة مسيرة الإبداع والتميز والتألق وتحقيق الإنجازات في المستقبل خلال مشاركاته لتمثيل اليمن في مختلف المحافل القارية والدولية، وكذا مواصلة إسعاد كافة أبناء الشعب اليمني بتحقيق المزيد من البطولات في المجالات الكروية والرياضية.. مؤكدًا حرص الحكومة على الاهتمام باللاعبين والرياضيين اليمنيين بمختلف الفئات العمرية والألعاب الرياضية المتنوعة.

مصر - القاهرة
مصر - القاهرة

كما أشاد رئيس الوزراء، بجهود المملكة العربية السعودية من خلال نجاحها في استضافة البطولة التي أقيمت مبارياتها على ملاعبها.. مثمنًا تقديم الدعم والرعاية للمنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم خلال مشاركته بالبطولة.. مهنئًا السعودية على نجاحها في إعداد منتخب ناشئ ظهر بمستوى متميز فنيًا ومهاريًا بكرة القدم وروح رياضية عالية.

هذا وباركت مجموعة هائل بفوز منتخب الناشئين ببطولة غرب آسيا وتقدم دعما بـ 10 آلاف دولار لكل لاعب.

وهنأت مجموعة باثواب الاستثمارية القيادة السياسية وكافة أبناء الوطن   بالفوز الكبير الذي حققه منتخب اليمن للناشئين في كأس غرب آسيا للناشئين وبهذه المناسبة  تعلن عن دعمها بمليوني ريال لكل لاعب وكل إداري بالفريق الوطني للناشئين بمناسبة الفوز.

ساحة العروض خورمكسر - عدن
ساحة العروض خورمكسر - عدن

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى