​بيان لجماعة نداء السلام حول المستجدات الراهنة

> القاهرة «الأيام»:

> حيّت جماعة نداء السلام في اجتماعها المنعقد أمس الخميس المنتخب الوطني للناشئين على الإنجاز الكروي الكبير الذي حققه بفوزه ببطولة غرب آسيا للناشئين.
والجماعة وهي ترحب وتشيد بهذا الإنجاز غير المسبوق في التاريخ الكروي لليمن وتبعث بتهانيها القلبية للفريق فردًا فردًا ولجهازيه الفني والإداري مقرونة بأطيب التمنيات بدوام التوفيق بتحقيق المزيد من الإنجازات مستقبلًا.

فإنها قد وقفت في الوقت نفسه يملؤها شعور غامر بالفخر والاعتزاز أمام التفاعل الجماهيري الذي رافق مباراة المنتخب على امتداد أيام البطولة في الداخل والخارج، ثم خروج تلك الجموع الغفيرة من المواطنين في مسيرات تلقائية ليلًا وفي عموم محافظات الجمهورية اليمنية رافعة العلم الوطني من سقطرى إلى صعدة تردد هتافًا واحدًا وبدون سابق اتفاق أو تنسيق.. بالروح بالدم نفديك يا يمن في إشارة بالغة الدلالة واستفتاء تلقائي على رغبة اليمنيين جميعًا بوقف الحرب وإحلال السلام في ربوع وطنهم وعلى تمسكهم بوحدة بلادهم وسلامة أراضيها، وتطلعهم المشروع لبناء دولتهم العتيدة العادلة، ورفض أية نتائج يسعى الخارج لفرضها عليهم، جراء اندلاع الحرب واستمرارها .

إن جماعة نداء السلام وهي "تتابع باهتمام تطورات الأحداث على الساحة الوطنية، إذ تشيد بحرارة بأصوات السلام التي ترفعها المكونات السياسية والقبلية ومنظمات المجتمع المدني، التي تحييها جميعها وتهيب بها إلى بذل مزيد من الجهود في الداخل والخارج في سبيل إيقاف الحرب وإحلال السلام وتحقيق التوافق الوطني على بناء دولة اليمنيين جميعهم، دولة الشراكة الوطنية والمواطنة المتساوية والتبادل السلمي للسلطة، كما تهيب بجميع هذه المكونات، أن تنسق جهودها ومواقفها، لتغدو أكثر فعالية وتأثير في مجريات الأحداث".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى