نادي يخت الجيزة يكرم منتخب اليمن الفائز ببطولة غرب أسيا

> القاهرة«الأيام» خاص :

> أقام نادي يخت الجيزة في العاصمة المصرية القاهرة برئاسة د . السيد على رضوان ، مساء أمس الأول حفل تكريم لمنتخب اليمن للناشئين الحاصل على بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم بحضور رئيس الاتحاد اليمني العام لكرة القدم الشيخ أحمد العيسي ونائب رئيس الاتحاد حسن باشنفر، وطاقم التدريب وجميع لاعبي المنتخب اليمني الذين يزورون القاهرة حاليا، إضافة إلى النائب المصري مصطفى بكري.

* وأكد رئيس مجلس إدارة نادي اليخت الدكتور السيد علي رضوان على عمق العلاقات اليمنية المصرية وعلى حرص مصر وقيادتها السياسية في دعم الاشقاء العرب شعوبا وأوطاناً، لافتاً إلى أن هذا التكريم جاء تجسيداً للعلاقة الأخوية بين مصر واليمن في ظل الإنجازات التي حققها منتخب الناشئين بالفوز بكأس غرب آسيا لكرة القدم ، بفضل دعم الشيخ أحمد العيسي رئيس الاتحاد وقبل ذلك الإدارة القوية للاعبي المنتخب، مقدماً شكره للمملكة العربية السعودية على التنظيم الجيد للبطولة.

* وبدوره أكد النائب المصري مصطفى بكري على العلاقة الطيبة والاخوية بين مصر واليمن ، وقال إن مصر تنظر لليمن كدولة شقيقة تجمعنا معها القيم القومية والمبادئ الراسخة من مشاعر طيبة وحضارة عريقة بين دولتين وشعبين كليهما يحمل في جعبته إرث الماضي واستشراف المستقبل، مؤكداً أن اليمن وشعبها لهم في قلب كل مصري قدر ومكانة صعب أن تحتويها سطور وكتب.

 * حضر التكريم الأخ فهد العريقي رئيس مجلس أعيان الجالية اليمنية في مصر  وعدد من الشخصيات المصرية واليمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى