التلال يتجاوز الميناء بهدفين في دوري عدن الممتاز

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> حقق فريق نادي التلال فوزاً باهتاً بهدفين دون رد على منافسه فريق الميناء في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر ، في إطار مباريات الجولة الأولى من دور إياب دوري عدن الممتاز للأندية والذي ينظم برعاية الأخ أحمد حامد لملس محافظ المحافظة وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن .. وبهذا الفوز وصل رصيد فريق التلال إلى 20 نقطة محتفظاً بالمركز الثالث ، في حين ما يزال فريق الميناء برصيد خال من النقاط ، قابعاً في ذيل ترتيب قائمة فرق الدوري الممتاز حتى نهاية الجولة الأولى من إياب البطولة.

* شوط المباراة الأول لم يقدم فيه الفريقان الأداء المتوقع منهما حيث ظهر لاعبوهما بصورة مخيبة لتطلعات الجمهور الحاضر لمتابعة اللقاء ، إذ غابت عن تفاصيله الإثارة والخطورة وكتب على سيماء لاعبيه وبالخط العريض (السلبية في الاداء والنتيجة) .. فيما شهد شوط المباراة الثاني تحسناً طفيفاً في الأداء من جانب الفريقين وبدت نوعاً ما الرغبة واضحة على أداء اللاعبين في إنهاء صيام الفترة الأولى وتسجيل هدف إعادة الثقة ، فحاول لاعبو فريق التلال التقدم وصناعة الخطورة في ملعب دفاعات الميناء ومن كرة عرضية متقنة لظهير التلال (محمد حسن العانة) سكنت شباك الميناء بنيران صديقة لينتفض بعدها لاعبو التلال بغية تعزيز الفارق إذ سنحت العديد من الفرص السهلة التي أهدرت بغرابة من قبل هجوم التلال ، وبينما والوقت يسير نحو خط النهاية تحصل الوافد الجديد لفريق التلال (عمر المسبحي) على ركلة جزاء بعد عرقلته داخل صندوق عمليات نادي الميناء نجح (أحمد ماهر) في تحويلها إلى هدف ثان منهياً المباراة بفوز فريقه بهدفين دون مقابل.

* أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من سيف الدميني وهاملي كليب وبهاء أحمد سعيد ، ومعتز مشهور (رابعا) ، فيما راقبها فنياً الكابتن جمال نديم ، ومقيماً للحكام الدكتور وسيم عبدالمنان .. ونال متوسط فريق التلال (عمر منصور جولان) جائزة أفضل لاعب في المباراة تسلمها من الكابتن جمال نديم لاعب التلال والمنتخبات الوطنية سابقاً.

* في ما يلي ترتيب فرق الدوري :

1- وحدة عدن 28 نقطة

2- الشعلة 21 نقطة

3- التلال 20 نقطة

4- الجزيرة 14 نقطة

5- النصر 17 نقطة

6- المنصورة 15 نقطة

7- الروضة 9 نقاط

8- شمسان 7 نقاط

9- الجلاء 6 نقاط

10- الميناء لا شيء من النقاط.

* ونورد لكم أدناه مباريات الأسبوع الـ 11 :

(1) السبت 25 ديسمبر (الروضة × شمسان) على ملعب باوزير .. (وحدة عدن × المنصورة) على ملعب شهداء الوحدة .. (الميناء × الجلاء) على ملعب الحبيشي.
(2) الأحد 26 ديسمبر (النصر × الشعلة) على ملعب النصر في دار سعد .. (التلال × الجزيرة) على ملعب الحبيشي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى