مهاجم التلال حسين مزعل : لم أسجل في مرمى الميناء لكنني سأنافس الهدافين

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن :

> أكد مهاجم نادي التلال حسين مزعل أنه لم يسجل الهدف الأول لفريقه التلال في مرمى الميناء في المباراة التي أقيمت عصر يوم أمس الأول على ملعب الشهيد الحبيشي ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري عدن الممتاز الذي يقام برعاية محافظ عدن وإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن .. موضحاً أن فريقه التلال حقق الفوز بصعوبة على فريق نادي الميناء بهدفين وأن فريق التلال لعب بالصف الثاني في معظم فترات المباراة حيث سجل هدفي التلال (محمد حسن العانة وأحمد ماهر).

* ولأنه أثير بعد المباراة جدل حول من سجل الهدف الأول قمنا بالتواصل مع المهاجم حسين مزعل الذي اعترف بعدم تسجيله للهدف الأول الذي جاء على إثر حصول التلال على ضربة حرة غير مباشرة في الطرف الأيمن من المنصة الرئيسية والتي تصدى لها الظهير الأيسر (محمد حسن العانة) ليسددها قوية إرتطمت بالأرض ولمست أحد مدافعي الميناء ودخلت الكرة مرمى حارس الميناء حسام الربان .. ولأن الأمر حصل فيه دربكة فقد ظن الجميع أن حسين مزعل هو من سجل الهدف ، لكونه كان متواجداً أمام الحارس وبعد المباراة ذُكر في تقريري الحكم ومراقب المباراة أن مزعل هو من سجل الهدف .. لكن اللاعب اعترف بأنه لم يلمس الكرة نهائياً .. ولهذا يتمنى أن تصحح لجنة المسابقات القرار وتسجيل الهدف بإسم المدافع محمد حسن العانة.

* هذا وقد أكد المهاجم حسين مزعل بأنه سعيد بالمنافسة الساخنة بين الهدافين ، وسعيد أكثر بأهدافه الـ 6 التي سجلها ، واعداً الجميع بأنه سينافس بقوة على لقب الهداف في قادم المباريات.
* الجدير بالذكر أن جميع الهدافين رفعوا أرصدتهم التهديفية إلى 7 أهداف وهم : مناف سعيد (الشعلة) عقيل العطاس (وحدة عدن) .. أحمد ماهر (التلال) ، عبدالله حيدان (الروضة) ، وخالد النخعي (نصر عدن).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى