التعادل يسود أول لقاءات بطولة الفقيد "العطوي" للفرق الشعبية

> سرار «الأيام» عارف علوان:

> * خيم التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة على المواجهة الافتتاحية لبطولة الفقيد علي زيد العطوي شيخ مشايخ كلد يافع الكروية للفرق الشعبية في نسختها الأولى والتي جمعت فريقي (الجوارح والأهلي) ضمن المجموعة الأولى في إطار المسابقة التي تقام بدعم من شركة إسمنت الوحدة وأسرة الفقيد وإشراف إدارة فريق الأهلي.

* البداية جاءت من خلال تنظيم عرض دخول الفريقين إلى أرضية ملعب الأهلي بمديرية سرار يافع حاملين شعار لافتة البطولة واصطفاف اللاعبين ، ومن ثم تم عزف النشيد الوطني الجنوبي وسط حضور جمهور غفير ازدانت بهم جنبات الملعب ، مع تبادل لاعبي الفريقين السلام قبل أن يطلق الحكم صافرة انطلاق المباراة التي جاءت قوية ومثيرة بين طرفي الافتتاح اللذين تقاسما الأداء خلال شوطي اللقاء مناصفة ، حيث كان الأهلي البادئ في التسجيل في الشوط الأول عبر المتألق (يحي نصر العطوي )فيما أدرك الجوارح التعادل في الحصة الثانية عن طريق قائد الفريق (محمد المطري) ، ليودع كل منهما أول نقطة في مستهل مشواره في البطولة .. وقد نال جائزة أفضل لاعب في هذه المباراة (محمد المطري) من فريق الجوارح والمقدمة من شركة إسمنت الوحدة وأسرة الفقيد العطوي.

* يذكر أن الدوري يقام بمشاركة 7 فرق رياضية وزعت إلى مجموعتين ضمت الأولى 3 فرق وهي : الأهلي والجوارح وصقر الوادي ، فيما ضمت المجموعة الثانية 4 فرق وهي : الحرية والصقور واتحاد سرار واتحاد الوادي ، علماً أن الدوري يقام بنظام الكل مع الكل على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور النهائي.
* حضر الافتتاح أمين عام محلي سرار الشيخ محمد حسن صالح ، ومدير مكتب إعلام سرار يافع منير العمري ، ومدير مكتب الصحة والسكان مقبل النوباني ، والمشرف العام على الدوري علي المريسي ، وأقارب وذوي الفقيد ، وعدد من المشايخ والوجهاء في المنطقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى