​نمور حصوين يتأهل لنصف نهائي بطولة الفقيد صلاح كلشات

> الغيظة «الأيام» مختار باداس

>
​في لقاء ما قبل اختتام جولة الربع النهائي لبطولة الفقيد صلاح سالم عاطي كلشات لكرة القدم تأهل فريق نمور حصوين فرتك إلى منافسات جولة النصف النهائي على حساب منافسه فريق هلال التماسك محيفيف بركلات الترجيح 3 -2 في لقاء عصر اليوم الجمعة الذي جمع الفريقين على ملعب الشهيد مخبال بالغيظة عاصمة محافظة المهرة.

وقد جاء تأهل فريق نمورحصوين التابع لنادي فرتك الرياضي لدور نصف نهائي بطولة الفقيد صلاح سالم عاطي كلشات على حساب مضيفة هلال التماسك الذي هزمه بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الاصلي للمباراة 1-1 .. وحُسم  اللقاء بركلات الترجيح التي فاز بها فريق نمور حصوين فرتك 3 - 2 ، وبلغ بذلك الفوز مرحلة النصف النهائي للبطولة برفقة صقرفرتك والصمود قشن.

برز وتألق وأجاد في الأداء من فريق نمور حصوين : محمود اليزيدي وعبدالله التويني وعلي عطموشي ومن هلال التماسك عبد المجيد العوكلي ومحمد برصلوح وغيرهما، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم النمور محمود اليزيدي ، وحصل على جائزة الجمهور المشجع صالح مبارك، وأدار اللقاء الحكم مجدي البيتي ومحمد بن بريك وسالم باسماعيل وفؤاد سالم حكماً رابعاً وراقب المباراة مبروك جمعان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى