المحافظ الوزير: مصلحة شبوة تجمعنا ولا مكان في عملنا للحزبية والمناطقية

> عتق "الأيام" خاص:

> أكد محافظ شبوة الجديد الشيخ عوض محمد الوزير العولقي أن شبوة تتسع لكل أبناءها بكافة انتماءاتهم السياسية، بما يجمعهم من مصالح.
وقال الوزير في بلاغ صحفي عقب تعيينه محافظا: "نتقدم بالشكر والتقدير للقيادة السياسية، على رأسها فخامة رئيس الجمهورية الأخ المشير عبدربه منصور هادي، حفظه الله، على الثقة التي منحتمونا إياها، وإن شاء الله أن نكون عند حسن ظن القيادة السياسية وأبناء شبوة".

وأضاف: "نؤكد - حسب ما صرحنا به سابقا - أننا لكل أبناء شبوة جميعا بعيدا عن الحزبيات والمناطقية والنظرة الضيقة، وأننا سوف نخدم شبوة نحن والخيرين من أبنائها دون تفرقة أو تمييز، وسوف يكون تعاملنا مع مديري مرافق شبوة كفريق واحد إن شاء الله".
وتابع: "من هنا، نقول للجميع إننا لسنا بصدد إقصاء أحد إلا من تهاون في أداء عملة في خدمة محافظته. ونؤكد مرة أخرى أن محافظة شبوة تتسع لكل أبناءها بكافة انتماءاتهم السياسية، وقبل كل ذلك تجمعنا مصلحة شبوة، والحفاظ عليها، فمن كان معنا على ذلك سنكون له عونا وسندا بإذن الله تعالى".
واختتم: "أكرر الشكر والتقدير لفخامة الأخ الرئيس الجمهورية، حفظه الله، كما أكرر الشكر لكافة أبناء شبوة، ونطلب من الجميع أن يكونوا عونا وسندا بعضنا لبعض لبناء ونهضة شبوة والحفاظ على أمنها واستقرارها".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى