منتخب خنفر أول الواصلين إلى نصف نهائي بطولة الفقيد أوسام السيد

> زنجبار «الأيام» خاص :

> حجز منتخب خنفر تذكرة العبور الأولى إلى نصف نهائي بطولة فقيد الحركة الرياضية أوسام السيد نجم المنتخب الوطني وفريق حسان لكرة القدم للمنتخبات الشعبية في نسختها الثالثة التي تنظمها لجنة زنجبار برعاية محافظ أبين أبوبكر حسين سالم وإشراف مكتب الشباب والرياضة بدعم من قبل الداعم الشاب مروان باقس بمشاركة سته منتخبات شعبية من محافظات أبين وعدن ولحج وزعت إلى مجموعتين تتنافس بنظام الكل مع الكل ويصعد الاول والثاني إلى المربع الذهبي.

* وقد جاء تأهل منتخب خنفر بعد أن تجاوز منتخب أمصرة القادم من لودر بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الاحد على ملعب البلدية بمدينة زنجبار ضمن المجموعة الثانية .. وبهذا الفوز رفع منتخب خنفر رصيده إلى ست نقاط منهياً مبارياته في صدارة المجموعة ومعلناً نفسه أول الواصلين إلى مربع الكبار تاركا الصراع على بطاقة التأهل الثانية بين منتخبي أمصرة وشباب عدن.

* واستطاع منتخب خنفر أن يترجم أفضليته في شوط المباراة الاول بتسجيله هدفين بواسطة اللاعب سالم محمد سالم في الدقيقة الخامسة وأضاف اللاعب أحمد ناصر فضل الهدف الثاني في الدقيقة 29 فيما حاول منتخب أمصرة مجاراة خنفر إلا أن أغلب هجماته لم يكتب لها النجاح .. وفي الشوط الثاني واصل لاعبو خنفر تفوقهم وسيطرتهم الميدانية ليتمكن اللاعب يونس محمود من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 65 بعدها حاول امصرة تسجيل هدف شرفي عبر اللاعب الخضر صالح في الدقيقة 69 ليظل اللعب سجالا لينتهي اللقاء بفوز منتخب خنفر بثلاثة أهداف لهدف.

* أدار اللقاء نبيل العسر ، محمد هديل وحسن الشاطر ، ورابعا علي عبود ونقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي محمد امبيضاء.. نال جائزة اول هدف في المباراة سالم محمد سالم من منتخب خنفر مقدارها 10000 آلاف ريال تسلمها من يد الكابتن عامر الكيلة .. فيما نال جائزة أفضل لاعب في المباراة حمادة ناصر فضل من منتخب خنفر مقدارها 20000 ألف ريال تسلمها من يد الكابتن عامر الكيلة .. حضر اللقاء مدير عام مكتب الثقافة الاستاذ حسين بامطيرة ورئيس اتحاد الرياضة للجميع الكابتن عارف الحيف والداعمون الشاب مروان باقس ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي ونجم الزمن الجميل الكابتن عامر الكيلة وجمهور غفير.

* يلعب اليوم منتخبا أصدقاء أوسام السيد وشعب الديوان من ردفان ضمن المجموعة الاولى حيث نتيجة اللقاء ستحدد الفريقين اللذين سيتأهلا إلى مربع الكبار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى