الجمعة الأحقاف واليرموك على نهائي كأس بوعسكر وكأس ذكرى تأسيس مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان

> المكلا «الأيام» خاص :

> يحتضن ملعب تمارين نادي التضامن الرياضي في منطقة 40 شقة في المكلا، يوم الجمعة القادم 31 ديسمبر الجاري ، المباراة النهائية لدوري فقيد الرياضة بحضرموت الحكم المعروف سالم صالح بوعسكر في نسخته الثالثة .. وتجمع المباراة فريقي الأحقاف الذي فاز الجمعة على فريق أهلي الحصن بركلات الترجيح، واليرموك الذي تجاوز الخميس فريق وحدة الكود بركلات الترجيح .. ومن المقرر أن تحضر قيادات العمل الرياضي والاجتماعي والخيري هذه المباراة ، التي تأتي نتاجًا لثلاثة أشهر من التنافس الكروي بمشاركة 56 فريقًا من مديريات المكلا والشحر وغيل باوزير .. وسيحصل الفائز على كأسين ، أولهما كأس النسخة الثالثة للبطولة المقدّم من لجنة الدوري ، وكأس مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان "أمل" المقدّم من المؤسسة بمناسبة الذكرى الـ 12 لتأسيسها وإشهارها ، فيما سيحصل الوصيف على كأس الوصافة ، كما أن هناك كأساً خاص بهداف الدوري ، ومثله كؤوس لأفضل لاعب وأفضل حارس وأفضل لاعب ناشئ.

*الجدير بالذكر أن ريع هذه المباراة سيكون لصالح مرضى السرطان حيث سيكون دخول الملعب بمبلغ 100ريال دعمًا لمرضى السرطان .. وستنقل إذاعة سلامتك FM التابعة لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان المباراة مباشرة على الهواء منذ الساعة الثالثة عصرًا عبر أثيرها الإذاعي، وعبر صفحتها على الفيس بوك.
* وكانت لجنة الدوري قد خصصت ريع مباراة النسخة الثانية من البطولة لصالح الأيتام .. ومن المتوقع أن تحظى المباراة بحضور جماهيري كبير ، نظرًا لشعبية الفريقين ونجاح الدوري، والمساهمة في دعم مرضى السرطان (شفاهم الله).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى