مانشستر يونايتد يفقد ثلاثة من نجومه وتأجيل مباراة إيفرتون

> لندن «الأيام» متابعات :

> أكد مانشستر يونايتد أن ثلاثة من لاعبي الفريق الأول ، سيغيبون عن مباراتهم في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد بيرنلي ، وهم : ( فيكتور ليندلوف وبرونو فرنانديز وبول بوجبا .. ويلتقي يونايتد مع بيرنلي مساء اليوم الخميس بعد تعادلهما 1 - 1 مع نيوكاسل يونايتد مساء الإثنين ، وغاب فيكتور ليندلوف عن تلك الرحلة إلى الشمال الشرقي بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا .. ومن المتوقع أن يغيب المدافع السويدي عن مباراة بيرنلي لنفس السبب.

* في غضون ذلك، يواصل بوجبا التعافي من إصابة طويلة الأمد في الفخذ حيث عانى لاعب خط الوسط البالغ من العمر 28 عامًا من نفس الشيء أثناء أدائه لواجب دولي مع فرنسا في نوفمبر ولم يشارك مع الشياطين الحُمر منذ تعادله 2 - 2 مع أتالانتا في دوري أبطال أوروبا.
* آخر الغائبين لمانشستر يونايتد هو لاعب خط الوسط المهاجم (برونو فرنانديز) ، فقد حصل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا على (بطاقته الصفراء الخامسة) في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتم إيقافه لمباراة واحدة.

* ورحب المدير الألماني المؤقت (رالف رانجنيك) بعودة المدافع رفائيل فاران والمهاجم إدينسون كافاني في المباراة الأخيرة .. وقد سجل الأخير عند عودته إلى الفريق، وساعد اليونايتد على الحصول على نقطة ضد نيوكاسل .. وشهدت المباراة ضد نيوكاسل أيضًا استبدال لاعب خط الوسط سكوت مكتوميناي قبل 12 دقيقة من صافرة النهاية بعد أن شعر ببعض الآلام .. ومع ذلك يمكن للأسكتلندي العودة إلى اللعب ضد بيرنلي، حيث لا توجد أخبار عن مدى غيابه.

* وسيتطلع اليونايتد إلى إنهاء العام بأعلى مستوياته تحت قيادة المدير المؤقت رانجنيك حيث لم يهزم الشياطين الحمر تحت قيادة المدرب البالغ من العمر 63 عامًا .. ومع ذلك فإن أداءهم لم يكن مقنعًا فقد حقق مانشستر يونايتد انتصارين 1 - 0 على كريستال بالاس ونورويتش سيتي قبل أن يتعادل 1 - 1 مع نيوكاسل.

* من جهة أخرى أكد الدوري الإنجليزي الممتاز أن مباراة إيفرتون على أرضه ضد نيوكاسل المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس ، تقرر تأجيلها ، ومُنع فريق الـ"توفيز" من خوض ثلاث مباريات متتالية، حيث أعاق تفشي فيروس كورونا والإصابات تجهيز قائمة للمباريات .. وأوضح بيان صادر عن الدوري الإنجليزي الممتاز ، أن الفريق الزائر تقدم بطلب لتأجيل المباراة "لأن النادي ليس لديه العدد المطلوب من اللاعبين المتاحين للمباراة بسبب حالات الإصابة العادية إضافة للإصابات بفيروس كوفيد - 19" .. وكان فريق الـ "ماغبايس" شارك بثمانية بدلاء فقط في تلك المباراة بينهم حارسان ، وإثنان آخران من المراهقين غير المختبرين سابقاً.

* وكانت آخر مباراة لإيفرتون ضد تشيلسي، ومن المقرر الآن أن تُقام مباراته التالية في 2 يناير ، على أرضه أمام برايتون ، ويحتل فريق رافا بينيتيز حالياً المركز الـ 15 في الجدول، وسيكون له مباراتان مؤجلتان أكثر من باقي الفرق .. فيما يبقى نيوكاسل في المركز الـ19 بفارق نقطتين من منطقة الأمان، ويأمل في تعزيز الفريق بالأرقام والجودة في فترة الانتقالات الشتوية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى