الجزيرة يصحو في الشوط الثاني ويخطف ثلاث نقاط ثمينة من الميناء

> عدن «الأيام» شوقي عبد الكريم :

> خطف فريق نادي الجزيرة ثلاث نقاط ثمينة من شقيقه فريق نادي الميناء بعد مباراة تقاسم فيها الفريقان شوطي اللقاء ، مع تحسن كبير في مستوى أداء فريق الميناء قياساً بأداء الدور الأول ، حيث تم اللقاء أمس في ملعب الشهيد علي صالح باحبيب في البريقة في إطار مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة دوري عدن الممتاز الذي يقام تحت رعاية الاخ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن وإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن.

* كان الشوط الأول ميناوياً خالصاً ، امتاز بسرعة في الأداء ، ومن مجهود فردي لكابتن الميناء (سعيد عوض) الذي انطلق من الجهة اليمنى متوغلاً في عمق خط الـ 18 ، قام بتسديد كرة أرضية رائعة سكنت على يمين حارس مرمى الجزيرة مسجلاً هدف السبق الأول للميناء في الدقيقة 26 لينتهي الشوط بتقدم الميناء بهذا الهدف، فيما شهد الشوط الثاني صحوة سريعة وجيدة من لاعبي فريق نادي الجزيرة الذي نجح نجمه (عبد الرحمن حبش) في تسجيل هدف التعديل لفريقه في الدقيقة 3 من بداية الشوط .. ليسعى كابتن الفريق (سليمان المحروقي) في تسجيل الهدف الثاني من ضربة جزاء صحيحة قام بتنفيذها في الدقيقة 8 لتستمر الوقائع ، ومن كرة جانبية من عبد الرحمن في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل ضائع قام بمتابعتها (أحمد رشدي) بالقدم اليمنى واضعاً إياها في شباك مرمى الميناء مسجلاً الهدف الثالث لفريقه لينتهي اللقاء بفوز الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

* أدار اللقاء بنجاح الحكم الدولي فراس أزهر بمساعدة نائل عوشان ومصعب الميسري والحكم الرابع بهاء أحمد سعيد .. فيما راقب الحكام المخضرم أمين ناصر باحزيم ، وراقب المباراة المخضرم أمين عاشور .. وقد استطاع نجم فريق الجزيرة (عبد الرحمن حبش) للمرة الثالثة أن ينجح في نيل جائزة أفضل لاعب في المباراة والتي تسلمها من يد الكابتن والمدرب الوطني القدير (محمد عبد الله سالم).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى