بعد عودته بكأس غرب آسيا.. استقبال كبير لمنتخب الناشئين بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

> حظيت بعثة منتخب الناشئين باستقبال جماهيري بعد وصولها إلى مطار عدن الدولي ظهر اليوم الجمعة .. وكان منتخب اليمن قد توج مؤخرًا ببطولة غرب آسيا للناشئين، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.
* واستقبلت أعداد كبيرة من الجماهير في العاصمة عدن بعثة المنتخب وطافوا بها في عدد من الشوارع بعد أن نقلت حافلة تابعة للمجلس الإنتقالي بعثة المنتخب إلى مقر إقامته في أحد فنادق العاصمة عدن ، على أن يتم تكريمهم في وقت لاحق.

* وكانت بعثة المنتخب قد وصلت إلى مطار عدن الدولي قادمة من جمهورية مصر العربية وسط استقبال جماهيري حاشد بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن الأخ نزار هيثم ، ونائب رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ الكريحي كنعان.

* ونقلت حافلة تابعة للمجلس الإنتقالي الجنوبي بعثة المنتخب إلى مقر إقامته في فندق (عدن سيزونز) الكائن في حي ريمي على أن يتم تكريمهم في وقت لاحق .. وقد حضر حفل الاستقبال نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه ، ونائب وزير التخطيط نزار باصهي، ووكيل قطاع المرأة بوزارة الشباب والرياضة نادية عبد الله الأخرم ، وعدد كبير من قيادات العمل الرياضي في وزارة الشباب والسلطة المحلية في عدن حيث تم تطويق أعناق أعضاء البعثة بأزهار الفل والياسمين.

* هذا .. ومن المقرر أن تقيم وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية في عدن اليوم السبت حفلًا رسميًا وشعبيًا في ملعب الشهيد الحبيشي للاحتفاء بإنجاز منتخب الناشئين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى