جهود لتحسين أوضاع الصيادين بالمهرة

> الغيظة «الأيام» خاص:

> التقى القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت محمد أحمد سعيد الزويدي، اليوم الأحد، بمكتبه، رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بالمحافظة م. عبدالناصر عويض كلشات، لمناقشة أبرز مخالفات الاصطياد لقانون الصيد بالمديرية.
وتهدف زيارة كلشات لمديرية سيحوت، للاطلاع عن قرب على أوضاع الصيادين، ووضع المعالجات والحلول لأبرز المشكلات والتي تتمثل في الاختراقات والمخالفات لقانون الصيد الحاصلة في بعض مواقع الإنزال السمكي.

ورحب القائم بأعمال مأمور سيحوت الزويدي، بالمهندس عبد الناصر كلشات ومرافقيه، مثمناً الجهود التي تبذلها هيئة المصائد، للحفاظ على الثروة السمكية، وتنظيم أعمال الاصطياد، من خلال تنفيذ قانون الصيد، والقضاء على كافة أشكال الاختراقات والمخالفات للأنظمة المعمول بها، مؤكدًا بأن السلطة المحلية بالمديرية لن تدخر جهدًا في سبيل ذلك.

ومن جانبه، أشاد رئيس الهيئة عبدالناصر كلشات، بالاهتمام الكبير الذي توليه السلطة المحلية بسيحوت، ممثلة بالقائم بأعمال المديرية الزويدي، ومدير مركز الإنزال السمكي سالم أحمد علوش، والرقابة البحرية بالمركز، للحفاظ على الثروة السمكية، ومخزونها من الأسماك.
كما اطلع رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بالمحافظة، على سير العمل بمركز الإنزال السمكي بمديرية سيحوت، بموسم اصطياد السردين، والأدوار التي تلعبها الجمعيات السمكية في عملية استلام وتسليم الأسماك من خلال ساحات الحراج بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى