​ذا صن: رياض محرز يحتفل بزواجه سرا على عارضة الأزياء تايلور وارد

> الجزائر «الأيام» ذا صن

>
احتفل اللاعب الدولي رياض محرز، نجم منتخب الجزائر، وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بزواجه على عارضة الأزياء تايلور وارد، وجاء الاحتفال بالزواج سرًا قبل انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستنطلق الأحد المقبل وتستمر حتى السادس من فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخبا.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، زواج رياض محرز، وخطيبته تايلور وارد، باحتفال إسلامي ارتدوا خلاله ملابس بيضاء بالكامل، وتم توقيع عقد الزواج بشكل قانوني بموجب الشريعة الإسلامية، وأثناء عقد قران العروسين، كرر الزوجان كلمة "قبول" ثلاث مرات.
وقالت مصادر مطلعة -حسب ما نقلته الصحيفة الإنجليزية- إن رياض محرز، الجزائري المولد، نجم مانشستر سيتي، البالغ من العمر 30 عامًا، وتايلور، البالغة من العمر 23 عامًا، سيقيمان مراسم أخرى لجعل زواجهما قانونيًا في المملكة المتحدة.

وأوضح مصدر أن "رياض وتايلور متزوجان بشكل قانونيا بموجب الشريعة الإسلامية بعد مراسم الزواج أواخر العام الماضي، وبالنسبة لهما كزوجين كان من المهم اتباع تقاليد دينه"، وتابع، "كان الحفل قصيرًا، لكنه جميل، وقد بدأوا في طريقهم للتخطيط إلى حفل زفافهم الثاني، الذى سيكون الحدث الرئيسي إلى حد كبير، كما أن تايلور ورياض، متحمسان للغاية، وفى حالة حب".

وأشار تقرير "The Sun"، إلى أنها كشفت حصريًا ارتباط الزوجين، في يونيو من العام الماضي، بعد 16 شهرًا من المواعدة، وحينها نزل رياض على ركبته أمام خطيبته تايلور، مقدمًا لها خاتم قيمته 400000 جنيه إسترليني خلال عطلة في ميكونوس، باليونان، مع والدة تايلور - نجمة Real Housewives Of Cheshire Dawn ، البالغة من العمر 47 عامًا، ووالدها لاعب كرة القدم السابق أشلى، البالغ من العمر 51 عامًا.
وأضاف التقرير، "اشترى رياض وتايلور، معًا منزلاً بقيمة مليونى جنيه إسترليني، في شيشاير، العام الماضي"، فيما كان رياض محرز، متزوجًا سابقًا لمدة 6 سنوات من والدة ابنتيه، ريتا جوهال، البالغة من العمر 29 عامًا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى