​منتخبا الشيخ عثمان والمعلا يفوزان في دوري المدارس الثانوية لمديريات عدن

> عدن «الأيام» محمد أحمد النعماني

>
فاز منتخب ثانويات الشيخ عثمان على منتخب ثانويات المنصورة بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جرت بينهما صباح أمس الخميس على ملعب نادي وحدة عدن في إطار الدوري الذي تنظمه إدارة الانشطة الرياضية بمكتب التربية والتعليم برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي وبإشراف دائرة الشباب والطلاب بتتفيذية انتقالي العاصمة عدن.

منتخب الشيخ عثمان
منتخب الشيخ عثمان

وبحضور الإخوة : علي الناخبي مدير إدارة الشباب والطلاب في تنفيذية انتقالي العاصمة عدن ، ونائبه مختار البكري، ومحمد العزاني عضو دائرة الشباب والطلاب وعدد من الشخصيات انطلقت المباراة بصافرة الحكم (منذر مشهور) ، ومساعديه معتز وخالد فتحي ، ظهر منتخب ثانويات الشيخ عثمان منذ بداية المباراة بشكل رائع ، استحوذ على اغلب مجريات اللعب ، لتنتهي المباراة بفوز مستحق للشيخ بثلاثة أهداف مقابل هدف للمنصورة .. سجل أهداف الشيخ عثمان عبدالرحمن قاسم هدفين وهدف للاعب وليد محمد.

وعلى ملعب الفقيد باوزير في المعلا وفي إطار الدوري نفسه تمكن فريق ثانويات مديرية المعلا من الفوز على فريق خورمكسر بهدفين دون مقابل.
هذا .. وتقام صباح غد الأحد ، وبالتحديد في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً مباراتان في إطار الدوري نفسه حيث يلعب في ملعب باوزير بالمعلا فريقا ثانوية التواهي وخور مكسر ، بينما يلعب في ملعب وحدة عدن فريقا دار سعد والشيخ عثمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى