يد التضامن تواصل تحضيراتها لدوري النخبة بقيادة الكابتن باشغنون

> المكلا«الأيام» فهمي باحمدان:

> يواصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي تضامن حضرموت الرياضي تحضيراته للمشاركة في بطولة أندية الدرجة الأولى المنتظر تنظيمها خلال الفترة القادمة .. وأكد مدرب الفريق الأزرق الكابتن أشرف أنيس باشغنون في تصريح لصحيفة "الأيام" أن الفريق يخوض مرحلة الإعداد بهمة ونشاط متواصل ، وبعزيمة عالية ، حيث دخل مرحلة هامة من التدريبات الاسبوعية التي تُقام على حصص متفاوتة بين الجوانب الفنية والبدنية، لغرض الوصول للجاهزية الكاملة قبل خوض غمار المنافسة ، والتفكير في إقامة معسكر إعدادي يسبق المشاركة عندما يتم تحديد الموعد الرسمي من قبل اتحاد اللعبة، والتخطيط لإقامة العديد من المباريات التجريبية.

* وأضاف باشغنون قائلاً : "نسعى لإعادة توهج الفريق والصعود به لمنصات التتويج بتقديم مستويات فنية تليق بتاريخ اللعبة وبما تحقق من إنجازات لنادينا .. علماً أن

الفريق تم تدعيم صفوفه باللاعب (عبد السلام خالد محمد حسن) المعار من نادي شرارة لحج ، وسيلتحق بالفريق اللاعب (عبد الله الحاشدي) القادم من نادي شباب رخمة في الأيام القادمة".

* واختتم الكابتن أشرف أنيس باشغنون تصريحه بدعوة الجميع إلى الوقوف والمساندة للفريق في هذه المرحلة الإعدادية شاكراً جهود إدارة النادي وحرصها على استمرارية تدريبات الفريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى