بوكيتينو يتحدث عن ميسي ونيمار وبديل حكيمي

> باريس «الأيام» متابعات :

> تحدث ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان، برسائل مقتضبة عن نجمي الفريق نيمار جونيور وليونيل ميسي، قبل مواجهة أولمبيك ليون، مساء اليوم الأحد ، في الجولة 20 من الدوري الفرنسي.. وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي أمس السبت : "لقد أصدر النادي بيانا عن حالة ميسي ، وملتزمون بتعليمات الأطباء ، هذا كل ما يمكن قوله".

* وبسؤاله عن إمكانية عودة نيمار من البرازيل اليوم الأحد ، بعد تنفيذ جزء من برنامجه العلاجي ، رد : "هناك موعد محدد لعودة نيمار من البرازيل بناء على آراء الأطباء"،

وأضاف:"اللاعب يؤدي تدريبات يومية محددة وفقا لخطة زمنية محسوبة، ونأمل أن يكون على ما يرام خلال الأسابيع القادمة".

* وأشار المدرب الأرجنتيني : "كل الفرق تعاني حاليا من غيابات سواء بسبب الإصابة أو الإيقاف أو حالات كورونا إنه أمر صعب يتكرر حاليا في كل مباراة وعلينا التعامل مع الأمر باتخاذ أفضل القرارات".

* وبشأن من سيعوض أشرف حكيمي خلال مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية ، أوضح المدير الفني لسان جيرمان : "كولين داجبا خيار متاح، وكذلك تيلو كيرير، وإن كان كيرير أقرب لقلب دفاع منه كظهير أيمن" .. كما تطرق ماوريسيو بوكيتينو للحديث عن اللاعب الواعد تشافي سيمونز ، قائلا : "يمكنه اللعب في أكثر من مركز، ولكن هناك فارق بين الفريق الأول وفريق الشباب، وبالطبع سينضج مع مرور الوقت".

* ووفقًا لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية فإن ميسي تغيب أمس عن مران الفريق الأخير قبل مباراة ليون وبالتالي لن ينضم إلى قائمة بي إس جي الخاصة بالمواجهة ، وكان ميسي قد تدرب بشكل فردي، خلال اليومين الماضيين، وهو ما يعني أنه ليس جاهزًا حتى الآن للعودة إلى المباريات.

* وتعرض "البرغوث" للإصابة بفيروس كورونا السبت الماضي، لكن النادي الفرنسي أعلن تعافيه من العدوى وعودته إلى مدينة باريس يوم الأربعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى