ليفربول يأمل استعادة كلوب في الكأس

> لندن «الأيام» متابعات :

> يأمل ليفربول تواجد مدربه يورجن كلوب على رأس القيادة الفنية للفريق عندما يستقبل شروسبري تاون اليوم الأحد ضمن لقاءات الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي .. وتحدث بيتر كراويتز مساعد كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أمس السبت في ظل تواجد كلوب في العزل بعد إصابته بفيروس كورونا قبل تعادل فريقه أمام تشيلسي بنتيجة (2 -2).

* وقال كراويتز بحسب ما نقل موقع "سكاي سبورتس" : "نأمل بالطبع تواجده (كلوب) ، هو في حالة جيدة ، ولكن هناك قوانين يجب اتباعها ، واختبارات يجب إجراؤها، نأمل أن يكون في حالة جيدة غدًا" .. وأشار كراويتز إلى استعادة ليفربول لأحد لاعبيه المعارين، دون ذكر إسمه، كما أكد أيضًا على عودة جويل ماتيب إلى التدريبات، عقب تعافيه من كورونا .. وتابع في هذا الشأن قائلاً : "نعم استعدنا أحد اللاعبين المعارين ، وسينضم إلى قائمة الفريق غدًا، نبحث عن الخيارات من أجل تلك المباراة ، نملك لاعبين كافيين في كل مكان لبناء الفريق".

* وواصل مساعد مدرب ليفربول قائلاً : "لن أتحدث عن أسماء ، لا يمكنني ذلك، أما جويل ماتيب فعاد إلى التدريبات مرة أخرى أمس، وسنرى ما إذا كان متاحًا للمباراة أم لا".

* وعن تفكير ليفربول في سوق الانتقالات قال : "نعلم بوضع كأس الأمم الأفريقية منذ شهور ، ونأمل أن يحظى لاعبونا بالنجاحات هناك ، كما أن هناك وضع الكورونا ، وإذا كان من الضروري التفاعل في سوق الانتقالات، فهذا قرار النادي وعلينا مناقشته".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى