أليجري: مواجهاتنا مع روما معقدة.. ولا أحد يصنع المعجزات

> روما «الأيام» متابعات :

> اعترف ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، بأن مباريات اليوفي وروما دائما ما تكون معقدة نظرًا لشخصية الفريقين.. ويحل يوفنتوس ضيفاً على روما، مساء اليوم الأحد على ملعب الأوليمبيكو ضمن لقاءات الجولة 21 من الدوري الإيطالي.

* وقال أليجري في مؤتمر صحفي أمس السبت : "لدى الذئاب شخصية جيدة جداً ، علينا أن نلعب مباراة جيدة على المستوى التنافسي والفني والاستعداد بشكل جيد .. هل يبدأ ديبالا؟ سأقيم الفريق اليوم ، وستكون هناك بعض التغييرات لأن البعض لعب كثيرا جدا، لقد أتينا من أسبوع من العمل الشاق، وفي المباراة الأخيرة كنا أقل تركيزا، لكن هذا العمل سيكون مهما في وقت لاحق".

* وتابع : "عدت ليوفنتوس وأنا أعلم أنه يتوجب علينا العمل للعودة للمنافسة على لقب سكوديتو في غضون عام أو إثنين، روما متأخر عنا بثلاث نقاط ومورينيو يقوم بعمل جيد .. لا يمكنك تغيير الجميع خلال بضعة أشهر لأنه لا أحد يصنع المعجزات".

* وأردف أليجري : "الفريق يتحسن ، لكننا بحاجة لقليل من الصبر ، وأنا أعلم ذلك ، ولست خائفا من (هذه الحقيقة)، من الطبيعي أن يرغب الجميع في الفوز، لكن علينا بناء فريق للقتال من أجل لقب الدوري".

* وعن تصريحات خضيرة بأن يوفنتوس يفتقر للشخصية القيادية في خط الوسط، علق المدرب الإيطالي : "أقول دائما إنك تفكر في تغيير اللاعبين ولكل شخص خصائصه، لقد تغير يوفنتوس كثيرا من قبل وكان لديه الكثير من اللاعبين ذوي الخبرة، والآن عليك العمل على لاعبين يتمتعون بخصائص أخرى".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى