​حملة ميدانية للإشراف على توزيع الغاز بتعز

> تعز "الأيام" خاص

> ​نفذت إدارة الرقابة والمتابعة التموينية بمكتب الشركة اليمنية للغاز اليوم حملة ميدانية للإشراف على تموينات الغاز المنزلي في معارض الوكلاء والموزعين في مديريات صالة والمظفر والقاهرة بمدينة تعز.
وتهدف الحملة إلى مراقبة تموينات الغاز المنزلي في معارض الوكلاء والموزعين وضبط أي اختلالات وتقييم سير عملية التوزيع ووصول أسطوانات الغاز إلى المواطنين.

وأشار مدير إدارة الرقابة والمتابعة التموينية المهندس فهيم المحمدي أن الحملة تأتي في إطار جهود مكتب الشركة وخطة المتابعة لسير عملية التوزيع للغاز ومواجهة أي اختلالات مشيدًا بالتزام الوكلاء والموزعين بتعليمات الشركة، ومساهمتهم في استقرار العملية التموينية وإيصال الغاز للمواطنين.


وأضاف:" أن إدارة الرقابة والمتابعة التموينية خصصت خطًا ساخنًا لاستقبال الشكاوى من المواطنين أو مخالفات سعرية أو تلاعب بالكميات وذلك في إطار العمل الرقابي، وأن مكتب الشركة لن يتهاون مع أي مخالفات وسيتخذ إجراءات عقابية تجاه المخالفين بتوقيفهم وإحالتهم إلى القضاء.
وثمن المحمدي جهود قيادة الشركة اليمنية للغاز ممثلة بالمدير التنفيذي للشركة المهندس محسن وهيط لاهتمامه الكبير بمتابعة سير عملية التموين في المحافظة الأكثر كثافة سكانية.

وكانت الشركة اليمنية للغاز ألزمت الوكلاء والموزعين بآلية رقابية تشمل نشر كشوفات للمستفيدين في نطاق مربعاتهم وإتاحة للجهات الحكومية الرقابة على سير العملية التموينية بدءًا من المحطات وصولًا إلى نقاط التوزيع في مختلف المديريات.
واستحدثت الشركة مؤخرًا 52 نقطة توزيع جديدة في مديريات المدينة الثلاث في إطار تصحيح الاختلالات التموينية وفق معيار الكثافة السكانية لإيصال الغاز بكل سهولة إلى المناطق المهمشة والمربعات المحرومة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى