الوالي يتفقد جرحى قوات العمالقة في عدد من مستشفيات عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> تفقد العميد محسن عبدالله الوالي قائد قوات الحزام الأمني، اليوم الثلاثاء، جرحى ألوية العمالقة الجنوبية الذين يتلقون العلاج في عدد من مشافي العاصمة عدن، بتوجيهات من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي.
وخلال الزيارة التفقدية نقل الوالي للجرحى تحيات اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، وقائد ألوية العمالقة العميد أبو زرعة المحرمي، متمنيًا لهم الشفاء العاجل، مشيداً بتضحياتهم الكبيرة ضد المليشيات الحوثية في شبوة وكل الجبهات التي سطروا فيها ملاحم بطولية خالدة.

وتنقل الوالي بين عدد من المستشفيات متفقدًا أحوال الجرحى، وحالاتهم، وقدم لهم هدايا رمزية.
واستمع الوالي إلى مستوى الخدمات الطبية التي يتلقوها في المستشفيات، ووجه القائمين على علاجهم، بالاهتمام الفائق وتقديم الرعاية الصحة والنفسية الكاملة لهم كواجب إنساني ووطني، يليق بتضحياتهم الكبيرة.

وأكد أن القيادة السياسية للمجلس الانتقالي وقيادة ألوية العمالقة تولي علاجهم أولوية قصوى وقد وجهوا الجهات المختصة بمتابعة حالتهم وتوفير الرعاية الصحية وعلاجهم سواء في الداخل أو نقل الحالات الحرجة إلى الخارج.
من جانبهم، عبر الجرحى عن سعادتهم بالزيارة واللفتة الإنسانية لقائد قوات الحزام الأمني التي اعتبروها قيمة رفعت لديهم الروح المعنوية، مؤكدين عودتهم إلى ساحات القتال فور شفائهم لقتال مليشيات الحوثي الإرهابية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى