​بندر عدن تنقل اليوم مباراة الكلاسيكو

> الرياض «الأيام» متابعات

>
تستضيف المملكة العربية السعودية منافسات بطولة كأس السوبر الاسباني التي تضم 4 فرق هي ريال مدريد ، برشلونة ، أتلتيكو مدريد ، وأثلتيك بلباو وستقام المباراة اليوم الأربعاء في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة (مباراة ريال مدريد وبرشلونة) .. فيما ستقام المباراة الثانية بين أتلتيكو مدريد وأثلتيك بلباو مساء غد الخميس على أن يلتقي الفائزان من هاتين المباراتين في المباراة النهائية مساء يوم الأحد القادم 16 يناير في الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت السعودية.

 * البطولة بالكامل غير منقولة عبر أي قناة عربية على قمر نايل سات ، لكنها ستُذاع حصرياً في الوطن العربي عبر شبكة القنوات الرياضية السعودية الجديدة SSC ، إضافة إلى العديد من القنوات الأوروبية التي لا يمكن استقبالها في منطقتنا العربية.

 * وللعلم فإن تردد قنوات SSC السعودية على قمر عرب سات (بدر) باتجاه 26 شرق بجودة SD على تردد 12418 ، أفقياً (H) ومعدل ترميز 27500 والجودة HD على نفس التردد ولكنها مشفرة .. ولمن أراد مشاهدتها في مدينة عدن ستكون المباراة منقولة على (شبكة بندر عدن للبث الرقمي) ، وعلى قناة bandr sports HD1 ، والبث للشبكة في عدن ولحج وأجزاء من أبين والضالع ويافع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى