​رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مأرب

> الرياض «الأيام» سبأ

>
أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم السبت، اتصالا هاتفيا بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، للاطلاع على تطورات الأوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها أبطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات.

وأشاد رئيس الجمهورية بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني في مختلف مواقع وجبهات العز والكرامة في مواجهة قوى تمرد وانقلاب المليشيات الحوثية الإيرانية على شعبنا ووطننا وهويتنا، محملا إياه نقل تحياته وتهانيه وتبريكاته لحماة الوطن المرابطين في مواقع الشرف والفداء الذين يقدمون التضحيات لنصرة وطنهم ومجتمعهم وهويتهم.

وأكد الرئيس أن "التضحيات الكبيرة لأبطال المؤسسة العسكرية التي تتوج بالانتصارات المتوالية على المليشيات الإيرانية التي تحشد كل وسائل الموت والقتل والدمار تجاه الأبرياء والنازحين بمأرب ومختلف المحافظات الأخرى سيكون على الدوام مصيرها الهزيمة والفشل، وستظل تضحيات وصمود الأبطال محل تقدير واعتزاز كافة أبناء الشعب اليمني التائق للدولة المدنية الاتحادية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد".

وثمن الرئيس دعم ومساندة الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، ومشاركة فاعلة من الأشقاء في دولة الأمارات العربية المتحدة لعملية تحرير اليمن من تسلط المليشيات الانقلابية، من خلال تقديم الدعم لأبطال الجيش الوطني والمقاومة، مؤكدا تقدير اليمنيين وقياداتهم الشرعية لهذا الدعم في سبيل استعادة الشرعية ومؤسسات الدولة وحماية الهوية اليمنية من مخططات المشروع الإيراني.

من جانبه، قدم وزير الدفاع لفخامة الرئيس تقريرا عن سير العمليات العسكرية التي يحققها الجيش الوطني، والتي توجت بتحرير عدد من المناطق في عدد من الجبهات، مؤكدا أن معنويات أفراد الجيش عالية في مختلف الجبهات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى