رئيس الوزراء: انتصارات شبوة أعادت الأمل باقتراب الخلاص من مشروع ايران

> عدن «الأيام» سبأ

>
​أكد رئيس مجلس الوزراء د. معين عبدالملك، أن انتصارات شبوة "أعادت روح الأمل إلى الشعب اليمني باقتراب الخلاص من مشروع ايران الدموي في اليمن، واستكمال استعادة الدولة، وإنهاء الانقلاب الحوثي".

ووجه رئيس الوزراء لدى ترؤوسه اليوم الإثنين اجتماعا مرئيا، ضم محافظ شبوة عوض العولقي وعددا من مديري المكاتب التنفيذية والمديريات بالمحافظة، باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتطبيع الأوضاع في المناطق والمديريات المحررة مؤخرا، وتلبية احتياجات المواطنين بشكل عاجل، ونزع الألغام التي زرعتها المليشيات الحوثية، مؤكدا وقوف الحكومة إلى جانب قيادة السلطة المحلية في جهودها نحو تعزيز الأمن والاستقرار وتحسين الخدمات.

وأشاد عبدالملك، بالدعم الكبير من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة في تحقيق الانتصار بمحافظة شبوة، وتقديم الإسناد اللازم لجهود الحكومة والسلطة المحلية لتطبيع الأوضاع وتحسين الخدمات، منوها بالالتفاف الشعبي من أبناء محافظة شبوة حول قيادة السلطة المحلية.

وقدم رئيس الوزراء التحية والتقدير لكل الأبطال الميامين الذين ساهموا في صناعة انتصارات شبوة ولكل الأبطال على امتداد جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي، مترحما على أرواح الشهداء الأبرار الذي صنعوا بدمائهم هذه الانتصارات، متمنيا الشفاء العاجل للجرحى، ووجه بتقديم الرعاية لأسر الشهداء والجرحى حتى تماثلهم للشفاء.

واستعرض محافظ شبوة في الاجتماع، الأوضاع والاحتياجات القائمة والتنسيق مع الحكومة لمعالجتها والتعامل معها وفق الأولويات، مقدما الشكر للتحالف بقيادة السعودية والإمارات على دعم جهود السلطة المحلية في تطبيع الأوضاع وتنفيذ عدد من المشاريع العاجلة التي تخدم المواطنين.

وأكد الاجتماع على أعداد مصفوفة بالاحتياجات العاجلة لمحافظة شبوة، خاصة في القطاع الصحي والكهرباء والمياه والصرف الصحي والطرقات والرفع بها بصورة سريعة إلى مجلس الوزراء لدراستها واتخاذ ما يلزم بشأنها.
شارك في الاجتماع مدير مكتب رئيس الوزراء المهندس أنيس باحارثة ووكيل وزارة الإدارة المحلية عوض مشبح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى