​أبين.. اللواء الثالث مشاة يدشن العام التدريبي الجديد 2022

> زنجبار «الأيام» خاص

>
دشن اللواء الثالث مشاة، اليوم الأحد، العام التدريبي الجديد 2022، بعرض عسكري في مقر قيادة اللواء بمحافظة أبين، بحضور قائد ألوية المشاة العميد الركن أحمد علي البيشي ورئيس انتقالي محافظة أبين، محمد أحمد الشقي.

وفي حفل التدشين قدمت سرايا من اللواء الثالث مشاة عرضًا عسكريًا مهيبًا أظهرت فيه ما يتمتع به منتسبو اللواء من مهارة فنية وقتالية وجاهزية عالية ولياقة بدنية.

وفي كلمته التوجيهية نقل العميد البيشي تحايا اللواء القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي، مشيرًا إلى أن العام التدريبي الجديد سيكون حافلًا بالكثير من الدورات التدريبية والبرامج التأهيلية لمنتسبي القوات المسلحة الجنوبية بهدف إعداداهم إعدادًا جيدًا ليكونوا أكثر كفاءة وقدرة واقتدار للقيام بواجبهم الوطني في حفظ الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة وحماية مكتسبات ومقدرات الوطن الجنوبي.

مضيفًا أن قيادة القوات المسلحة الجنوبية حريصة على إعداد أفرادها إعدادًا فكريًا ومعنويًا وتزويدهم بالمهارات الأمنية والمعرفة القانونية حتى تكتمل شخصيتهم ويكونوا أكثر تأهيلًا للقيام بواجبهم في تأمين الجنوب والذود عنه.

لافتًا إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي يسير وفق الخطة العامة للتحالف العربي، لتخليص البلاد من مليشيا الحوثي المدعومة من إيران ومكافحة الإرهاب، ولن تفرط قواته المسلحة بشبر من أرض الجنوب.. مشيدًا بما حققت ألوية العمالقة والمقاومة الجنوبية من انتصارات تاريخية في شبوة.
بدوره أكد العميد أكرم الحنشي قائد اللواء الثالث مشاة أنه ومن منطلق الحرص والواجب الوطني، فقد ركزت قيادة اللواء على إعداد الأفراد إعدادًا جيدًا، وحشدت طاقاتها وإمكاناتها، لإظهار اللواء بالمستوى المطلوب.

مضيفًا: أن قيادة وأفراد اللواء جاهزة لتنفيذ أي مهام توكل إليهم، من قبل القيادة السياسية والعسكرية للجنوب، ولن تتردد عن تنفيذ مهامها في أي مكان يتطلب منها.
إلى ذلك طاف العميد البيشي على سرايا اللواء واطلع على خططها وآلياتها التنظيمية والتدريبية للعام الجديد، مشيدًا بما وجده من انضباط وترتيب ومعنوية في أفراد اللواء، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى