الراعي يلتقي إدارة العين ويزور عرفان ويتفقد أعمال تأهيل مقر نادي زاره

> لودر «الأيام» خاص :

> * عقد مدير عام مكتب الشباب والرياضة في محافظة أبين الكابتن القدير أحمد صالح الراعي صباح أمس الأربعاء في قاعة ثانوية العين في مديرية لودر لقاء مع أعضاء الهيئة الإدارية لنادي شباب العين الرياضي ، للإطلاع على مشكلة الملعب الجديد لكرة قدم النادي بعد تعشيبه بالعشب الصناعي ، والمقدم من قائد ألوية الحماية الرئاسية العميد ناصر عبد ربه منصور هادي .. وخلال اللقاء الذي شهد حضور مدير عام لودر الشيخ عوض علي النخعي استمع الكابتن الراعي من رئيس نادي العين ناصر حسين والأمين العام علوي ناصر الكوني إلى الأسباب التي أعاقت إدارة النادي عن استلام الملعب بـ (صورة رسمية بعد تعشيبه رغم انتهاء الأعمال فيه منذ مايقارب الشهرين)، مما أدى إلى عدم تمكن الفريق الأول لكرة القدم من مزاولة تمارينه استعداداً لدوري أندية الدرجة الثانية .. وأكد أحمد الراعي بأنه سيلتقي بمعية مأمور لودر الشيخ النخعي مع الرئيس الفخري للنادي العقيد أبو قحطان الدياني ومناقشة قضية الملعب معه للتوصل إلى حل بشأن تسليم الملعب لإدارة النادي .. ودعا الراعي إدارة نادي العين إلى شحذ الهمم لتهيئة الأجواء المناسبة أمام فريق القدم بما يمكنه من الاستعداد الجيد لدوري أندية الدرجة الثانية باعتباره ممثلاً لأندية أبين إلى جانب خنفر جعار، وتحقيق النتائج المرجوة التي تليق بتطلعات أبناء أبين والظهور بمظهر مشرف يليق بسمعة المحافظة التي عادت إلى الواجهة مجدداً بعد تحقيق (فريق نادي فحمان) البطل إنجازاً تاريخياً من خلال تتويجه ببطولة الدوري العام اليمني لأندية الدرجة الأولى.

* بعد ذلك تحرك الراعي إلى مدينة لودر عاصمة المديرية حيث زار ملعب نادي عرفان لكرة القدم الذي تم تعشيبه بالعشب الصناعي والممول من نجل الرئيس العميد ناصر عبدربه منصور هادي .. واستمع الراعي من رئيس النادي الكابتن خالد أحمد مفتاح عن سير أعمال المرحلة الثانية والتي تسير بوتيرة عالية من قبل (مؤسسة عياذ للتجارة والمقاولات العامة)، والتي قاربت على الانتهاء والتي تشمل عمل سياج معدني حول الملعب مع رصف بلاط اسفلتي حول جوانبه بطول 3 أمتار وتوفير مولد كهربائي .. وقد أشاد الراعي بكل الجهود التي أسهمت في تعشيب عدد من ملاعب أندية المنطقة الوسطى ، بالإضافة إلى نادي شقرة الرياضي وفي مقدمتهم قائد ألوية الحماية الرئاسية العميد ناصر عبدربه منصور هادي والأستاذ وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم ، وكل الأيادي البيضاء التي كان لها دور في إخراج تلك المشاريع الرياضية إلى النور .. معتبراً أن تعشيب عدد من ملاعب أندية المحافظة يمثل إنجازا رياضيا للشباب والرياضيين سيسهم في تطوير الحركة الرياضية وسيعود بالنفع والفائدة على تلك الأندية والمنطقة بشكل عام.

* بعد ذلك إطلع الراعي على ما تم إنجازه من أعمال التأهيل والترميم لمقر نادي شباب زارة ، والتي أتت في إطار (خطة المكتب لصيانة وتأهيل المنشآت الرياضية) ، بدعم من (ضريبة القات المخصصة لقطاع الشباب والرياضة) ، وفي إطار اهتمام وحرص السلطة المحلية ، ممثلة باللواء أبوبكر حسين سالم محافظ أبين ، على دعم الأندية الرياضية وتحسين بنيتها التحتية، حيث استمع الراعي إلى شرح المقاول النزيلي المنفذ للمشروع بحضور رئيس نادي زاره مهدي اليافعي حول ماتم إنجازه من أعمال التأهيل والترميم التي تشمل القاعة الكبرى وغرفة المجلس الإداري والصالة وبناء حمام .. وقد رافق الراعي في نزوله إلى لودر رئيس الوحدة الفنية بالمحافظة المهندس مختار الشدادي ، ومدير المشاريع بمكتب الشباب الكابتن حسين نعوم ومسؤول النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى