​الجبواني والحارثي يدشنان في بيحان انتشار اللواء الأول قوة دفاع شبوة

> بيحان «الأيام» خاص

> قام رئيس المجلس الانتقالي في شبوة العميد علي أحمد الجبواني ونائبه عيدروس باعوضة وعدد من قيادات المجلس بالمحافظة أمس الخميس بزيارة لمديرية بيحان  بعد أيام من تحريرها من الحوثيين.


وذكر إعلام المجلس الانتقالي إن قيادة الانتقالي بشبوة دشنت عملية انتشار اللواء الأول دفاع شبوة في المديرية بقيادة أحمد حسين الحارثي، والذي أطلعهم على خطة انتشار قوة دفاع شبوة في مديريات بيحان الثلاث والمهام الملقاة على عاتقها.

وعبر العميد الجبواني عن ارتياحه الكبير بوصول هذه القوات إلى المحافظة مشددًا على بذل المزيد من الجهود واليقظة الأمنية التامة لما فيه خدمة الأمن والاستقرار في المناطق المحددة لهم، وناقلًا لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وتمنياته لهم بالنجاح.


كما زار رئيس القيادة المحلية مبنى الأمن في مدينة العليا عاصمة مديرية بيحان حيث كان في استقباله عضو الجمعية الوطنية محمد عبدربه المنصوري والقائم بأعمال مدير أمن المديرية القائد صالح هاديان الشريفي وعدد من قيادات انتقالي بيحان وقيادة وضباط أمن المديرية.

ودعا الجبواني في كلمة له القيادة الأمنية إلى بذل المزيد من الجهود للارتقاء بالحالة الأمنية في المديرية ومكافحة الجريمة، معربًا عن تقدير قيادة انتقالي المحافظة لكل الكوادر الأمنية في المديرية خاصة والمحافظة عامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى