صندوق الرعاية عدن يناقش مصفوفة من التحديات

> عدن «الأيام» خاص:

> ناقش مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بالعاصمة ماجد الشاجري، اليوم الأحد، مع مديرة مكتب الصندوق في مديرية الشيخ عثمان أمل القباطي، التقرير السنوي للمكتب في الشيخ عثمان.
وتطرق التقرير إلى عدد من الصعوبات، وأهمها عدم مساندة الدولة والحكومة بتحويل مشروع التحويلات النقدية إلى صندوق الرعاية؛ لأنها الجهة المختصة، واعتماد موازنة تشغيلية، وتوفير الأثاث والمعدات المكتبية، والاهتمام بعملية التأهيل والتدريب للموظفين، وغيرها.

وكان المدير العام لصندوق الرعاية الاجتماعية ماجد الشاجري قد أشاد بجهود مكتب الصندوق بالشيخ عثمان، التي لها خصوصية، نظرا للكثافة السكانية العالية في مديرية الشيخ عثمان.
وأكد وجود مشاريع قادمة لعام 2022، منها استكمال مشروع النموذج المتكامل الذي سيتم التدريب لمديري الحالات في مطلع فبراير القادم، والذي سيتم من خلاله نزول فريق إدارة الحالة، الذي سيستفيد منه (7126) مستفيدا ومستفيدة بجميع مديريات العاصمة عدن، ومنها مديرية الشيخ عثمان.
من جانبها، أشادت مديرة مكتب الصندوق بمديرية الشيخ عثمان أمل القباطي بدعم المدير العام لصندوق الرعاية لكل أنشطة المكتب، وتسهيل مهامه في خدمة المستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى