حكاية الرجل المبدع درويش كفاح.. من البداية إلى اليوم

> قعوضة «الأيام» عبدالله علوي بن سميط:

> فرحة تغمر قلبي وبكل تأكيد ستفرحون أيضًا والسبب فرحتنا بفرحة رجل عظيم هو (درويش)، وسأخبركم بما حدث:

أتذكرون أن قبل أربعة أشهر نشرت حول المبتكر والمبدع العم أحمد برك بافرج الشهير بدرويش وورشته الصناعية البسيطة في الشكل والعظيمة في الإنتاج والابتكار، الموجودة في بلدة قعوضة غرب وادي حضرموت م/ وادي العين وحورة، وكنت حينها في مهمة عمل بقعوضة مع الوكالة الألمانية، ولكون معرفتي السابقة بالعم أحمد درويش الذي وعدته بزيارة إلى ورشته عندما تأتي فرصة، وأيضًا تنفيذًا لرغبة والدي علوي وحثه لي على زيارة صديقه درويش عندما أخبرته بتواجدي في قعوضة، فذهبت لزيارته في ورشته، فالتقطت صورًا للورشة أثناء عمله فيها ونشرت عنه هنا بصفحتي بالفيس بوك ليلتقط المنشور صديق عزيز هو د. صالح التميمي فتواصل معي يريد مني إيصالهم لدرويش فهو لديه جهة ستدعمه، وبالفعل فقد تم الذهاب إليه من قبل برنامج حيث الإنسان 4 وتمت مفاجأته بخبر تطوير ورشته وتم العمل فيها وتزويده ببعض المعدات الحديثة.

أمس الثلاثاء تم افتتاح ورشة درويش بعد تطويرها.. الجميع ما هم إلا مسخرون من الله عز وجل ليتوج هذا الرجل بأشياء كان يحلم بها ليواصل إبداعاته، ونتمنى أن يحصل على كل ما يطمح إليه.

تحية وتقدير للصديق صالح التميمي ولبرنامج حيث الإنسان، ونبارك للعم أحمد درويش الرجل المكافح الصادق المتواضع، فوالله إن هذا الرجل يستحق الكثير ليس لأنه مبدع فقط، لكن لأخلاقه العالية وقيمه النبيلة وخدمته للمجتمع.

تجدر الإشارة إلى أن أحمد درويش يقوم بصناعة اللمدات والربلات والباكنات لمختلف أنواع السيارات والمركبات، ويستطيع توليف وتقليد قطع صنعتها شركات عالمية لم تعد موجودة في الأسواق، فيصنع حسب طلب الزبون وبجودة عالية، ويقوم بتوزيع منتجاته على محلات قطع الغيار في السوق المحلي، وكذلك إلى المملكة العربية السعودية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى