المهرة.. تكثيف لقاءات لتشكيل قوة مهرية وتمكين الإدارة

> الغيظة «الأيام» خاص

>
​التقى السلطان عبدالله عيسى آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى أمس الثلاثاء قيادة منسقية الهيئة الشعبية لأبناء محافظة المهرة محمد سالم كدة ونوابه الشيخ ناصر الأسد كلشات والشيخ عثمان الفقيه بلحاف وعددًا من أعضاء المنسقية.

ورحب السلطان آل عفرار بقيادة وأعضاء المنسقية الشعبية لأبناء محافظة المهرة واستمع منهم عن نشاط الهيئة الشعبية وأهدافها ومطالبها المتمثلة في تمكين أبناء المهرة من إدارة شؤون محافظتهم في كافة المجالات الأمنية والعسكرية والمدنية وضرورة تشكيل قوة عسكرية مهرية خالصة، وكذلك المطالبة بتنفيذ اتفاق الرياض وإنشاء جامعة المهرة وغيرها من المطالب المشروعة.

تكثيف لقاءات لتشكيل قوة مهرية وتمكين الإدارة
تكثيف لقاءات لتشكيل قوة مهرية وتمكين الإدارة

وثمَّن آل عفرار التلاحم والتعاون من جميع الشرائح المهرية لأجل انتزاع حقوق ومصالح المهرة في كافة المجالات، معبرًا عن تأييده الكامل ودعمه للهيئة الشعبية لأبناء محافظة المهرة حتى تحقيق أهدافها المنشودة.

من جانبها عبرت قيادة منسقية الهيئة الشعبية لأبناء محافظة المهرة عن شكرها وتقديرها للجهود المبذولة التي يقوم بها السلطان عبدالله عيسى آل عفرار في سبيل تحقيق المشروع الوطني المتمثل في إقامة إقليم المهرة وسقطرى والمطالبة بتمكين أبناء المهرة من إدارة شؤون محافظتهم في كافة المجالات.

كما أشارت قيادة المنسقية إلى أن الهيئة الشعبية سيكون لها دور كبير في تبني العديد من القضايا والمطالب لأبناء محافظة المهرة من خلال التواصل والتنسيق والعمل المستمر مع كافة شرائح المجتمع المهري بمختلف توجهاتهم السياسية والاجتماعية. وأنها تقف دائمًا على مسافة واحدة من الجميع.
وقالت الهيئة الشعبية لأبناء محافظة المهرة في بيان إنها بصدد إجراء لقاءات مماثلة مع الجهات ذات العلاقة بشأن تحقيق مطالب أبناء المهرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى