القبض على المتهم بقتل والده بأبين إثر نقاش عقائدي

> زنجبار «الأيام» خاص:

> تمكنت قوات الحزام الأمني دلتا أبين من ضبط متهم بقتل والده، الأربعاء الماضي، في منطقة الكود.

وأفاد مصدر عملياتي في قطاع حزام زنجبار أن الحزام باشر بالبحث عن المتهم عدنان سالم جابر العبيدي 33 عاما، متهم بقتل والده الحاج سالم جابر 76 عاماً، عقب تلقي بلاغ بوجود جثة بالقرب من مسجد العبيدة بمنطقة الكود.

وتوجهت دورية للحزام إلى مكان وجود الجثة بالتعاون مع فريق من الأدلة الجنائية والبحث الجنائي بمديرية زنجبار، وبعد تحريز الموقع واتخاذ الإجراءات اللازمة وجدت الجثة وبها عدد ثلاث طعنات خفيفة والرابعة عميقة وطعنة في مقبض اليد اليمنى أثناء محاولات المجني عليه سالم جابر عوض العبيدي 76 عام حاول أن يمسك السكين من يد الجاني ولده.

وأشار المصدر الأمني إلى أنه بعد جمع بعض الأدلة وأقوال الشهود تم رصد مكان المشتبه به وتحركت قوة إلى مكان تواجده وتم القبض عليه.

وتابع المصدر بعد التحقيقات الأولية مع المتهم اعترف بقتل والده طعنًا بالسكين مساء الأربعاء الساعة الثامنة بعد الجلوس معه في (عشة) بجانب منزلهم ومن خلال اعترافات المتهم عن دوافع القتل تعود لمعتقدات دينية.

الجدير ذكره أن جريمة القتل التي طالت مواطنا طاعنا في السن من قبل ولده، هزت منطقة الكود لبشاعتها واعتبروها جريمة نكراء وتحصل لأول مرة في هذه المنطقة المسالمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى