​ليفربول إلى ثمن النهائي وقرعة سهلة لمان سيتي وتشيلسي في كأس إنجلترا

> لندن «الأيام» أ ف ب

>
بلغ فريق نادي ليفربول من دون عناء الدور ثمن النهائي من كأس انكلترا لكرة القدم ، بعد فوزه أمس الاحد 3 - 1 على ضيفه كارديف من دوري "تشامبيونشيب" للمستوى الثاني .. وسجل لليفربول كل من البرتغالي ديوجو جوتا (53) ، والياباني تاكومي مينامينو (68) ، والشاب هارفي إليوت (76) الذي خاض أولى مبارياته منذ إصابته القوية في الكاحل في سبتمبر الماضي .. فيما أحرز روبن كولويل الهدف الشرفي للفريق الويلزي (31).

ودخل إليوت (18 عامًا) بديلا في الشوط الثاني ، إلى جانب الكولومبي (لويس دياس) الوافد الجديد إلى ملعب "أنفيلد" في سوق الانتقالات الشتوية.

وسيلعب ليفربول في الدور ثمن النهائي على أرضه ضد نوريتش سيتي وفق ما أسفرت القرعة في وقت سابق أمس الأحد.
وسيحل مانشستر سيتي ضيفًا على بيتربوره من المستوى الثاني في "تشامبيونشيب" ، فيما يسافر تشيلسي وتوتنهام أيضًا إلى لوتون وميدلزبره، بعد أن أطاح الأخير بمانشستر يونايتد بركلات الترجيح.

وكان فريق نادي تشلسي أفلت من مفاجأة أمام فريق بليموث بعد فوزه في التمديد (2 - 1) أما ليفربول فتغلب على نوريتش سيتي بنتيجة (3 - 1).
وستقام المباريات خلال الأسبوع الذي يبدأ في 28 فبراير.

وكانت القرعة جاءت كالتالي : (لوتون تاون × تشيلسي) ، (كريستال بالاس × ستوك سيتي) ، (بيتربوره يونايتد × مانشستر سيتي) ، (ليفربول × نوريتش سيتي) ، (ساوثهامبتون × وست هام يونايتد) ، (ميدلزبره × توتنهام) ، (نوتينجهام فوريست أو ليستر سيتي × هادرسفيلد) ، (إيفرتون × بورنموث أو بورهام وود).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى