​أبين.. تفقد احتياجات المركز الصحي والأمومة والطفولة

> زنجبار "الأيام» عبد الرقيب السنيدي

>
قام محمد الشقي رئيس انتقالي محافظة أبين، اليوم الإثنين، ومعه عدد من القيادات العسكرية والمدنية بزيارة تفقدية للمركز الصحي والأمومة والطفولة في المنطقة للاطلاع على الأوضاع التي يمر بها المركزان والصعوبات التي تواجه سير العمل.

ويذكر أن الزيارة تهدف إلى معرفة احتياجات المركزين في المحافظة والعمل على رفدهما بالمستلزمات والأدوية التي تمكنها من الاستمرار في تقديم الخدمات للمواطنين.

وخلال الزيارة التقى الشقي مع مدير الصحة د. محسن عمر، ود. هدى السعدي مديرة مركز الأمومة والطفولة لمناقشة أبرز الصعوبات التي تواجه سير العمل وما يعانيه المركزان من نقص الأدوية والمستلزمات الصحية والمحاليل وخاصة في ظل غياب شبه كامل للمنظمات والسلطة المحلية بالمحافظة والمديرية عن دورها في دعم الجانب الصحي بالمنطقة وإنشاء مستشفى ريفي يخدم أبناء المديرية ويخفف أعباء السفر على المرضى والعاجزين.

وثمن الشقي الجهود المبذولة من قبل الطاقم الطبي في المركز الصحي والأمومة والطفولة، مشددًا على أهمية خدمة أبناء المنطقة وتقديم الخدمات وبذل مزيد من الجهود كون البلاد تمر بظروف استثنائية جراء الصراع الذي تعيشه البلاد منذ سنوات.
وشدد مسؤول الانتقالي على ضرورة تكاتف الجميع لدعم الجانب الصحي ومعالجة كل الصعوبات التي تعرقل سير العمل في كل المرافق الطبية بالمحافظة وتعزيز قدرات القطاع الطبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى