حملة بعدن لإزالة البسطات واللوحات الإعلانية المخالفة

> عدن «الأيام» خاص:

> أكد مدير عام مديرية المنصورة بعدن، أحمد علي الداؤودي، حرص قيادة السلطة المحلية في إزالة العوائق والعشوائيات المخالفة وتنظيم الشوارع في كافة مناطق المديرية.

جاء ذلك، خلال تدشينه، اليوم الأربعاء، الحملة الواسعة لإزالة البسطات العشوائية، واللوحات الإعلانية المخالفة، والمظلات غير المرخّصة، وكذا رفع هياكل السيارات في عدد من أحياء وشوارع مناطق المديرية.

وأشار مدير عام المنصورة، إلى أن الحملة - والمعززة بقوات الحزام الأمني بالمديرية - تأتي في إطار توجهات قيادة السلطة المحلية بالمديرية، في إزالة المظاهر المشوّهة والتعديات على شوارع المديرية، بما يضمن الحفاظ على النظافة العامة والمظهر الجمالي والوجه الحضاري لمديرية المنصورة.

ولفت الداؤودي، بأن حملة إزالة المظاهر المشوِّهة ستسري على جميع المخالفين دون استثناء بعيدا عن الانتقائية والمحسوبية حتى الانتهاء من مهمتها، مشيدا بدور الأجهزة الأمنية ممثلة بقوات الحزام الأمني بمديرية المنصورة على مساندتها أعمال الحملة وتلافي العوائق والعراقيل التي تعترض أداء مهام فريق الحملة.

وحظيت الحملة استحسانا من قبل المواطنين، مؤكدين وقوفهم إلى جانب السلطة المحلية في المديرية، ومساندة أعمالها للحد من العشوائيات المنتشرة في الشوارع والطرقات، والتي تتسبب في حدوث الاختناقات المرورية، وتشوّه المنظر العام لمديرية المنصورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى