​النجم الدولي عبد الله باعامر يثني على جهود مكتب الشباب والرياضة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

>
* أكد (النجم الدولي البارز والكابتن المعروف عبد الله أحمد باعامر) مستشار مكتب الشباب والرياضة في مدينة المكلا ، مساندته لكل جهود مكتب الوزارة ، والتوجهات الخاصة التي أبداها من خلال الاهتمام بالشباب ، ودعم أنشطتهم ، وتطوير قدراتهم ، وتوسيع رقعة ممارسة الألعاب الرياضية والأنشطة الشبابية المتنوعة.

 * وعبر الكابتن عبد الله باعامر أحد أبرز نجوم كرة القدم في الوطن عامة ، وحضرموت خاصة يوم أمس خلال زيارته ، ولقائه بقيادة مكتب الوزارة في ساحل حضرموت عن تقديره لما تحظى به رياضة المحافظة من اهتمام كبير من قبل قيادة السلطة المحلية في المحافظة من خلال دعم الأنشطة وإيلائها عناية خاصة بالمشاريع الرياضية ويأتي ذلك من إيمانها بدور الشباب والرياضيين الهام في المجتمع  .. مباركاً ما تحقق للنادي الاهلي الرياضي من إنجاز بتأهله مؤخراً إلى المرحلة النهائية من بطولة أندية الدرجة الممتازة للكرة الطائرة، داعيا إلى تكثيف الإهتمام من قبل الجميع لدعم مشاركة النادي الاهلي في النهائيات .. ومعبراً عن استعداده لتقديم المشورة والرأي الفني لفرق ساحل حضرموت لكرة القدم ، التي تستعد حاليا للاستحقاقات الكروية القادمة في بطولتي دوري الدرجة الثالثة للأندية أبطال المحافظات ودوري الدرجة الثانية.

 * وكان المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة في ساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي قد قدم للكابتن باعامر شرحاً مفصلاً عن خطة نشاط المكتب للعام الحالي في مختلف المجالات ، مؤكدا أن مساندة واهتمام القيادات والشخصيات الرياضية لجهود المكتب يعتبر عاملاً مساعداً ومهماً سيكون دافعاً لتحقيق المزيد من الإنجازات ومضاعفة الاهتمام بالقطاع الرياضي والشبابي في ظل دعم ومتابعة قيادة الوزارة والسلطة المحلية.

 * حضر اللقاء مدير إدارة الإتحادات والأندية بمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت محمد سالم الجفري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى