​اختتام تأهيل موظفي جيولوجية حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

>
 اختتمت هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية فرع حضرموت، اليوم السبت، الدورة التدريبية في النظام المحاسبي الموحد، برعاية وزير النفط والمعادن عبدالسلام باعبود.


 وتعرف المشاركون خلال الدورة التي استمرت لمدة خمسة أيام على جملة من المصطلحات والمفاهيم والأسس والقواعد الأساسية للنظام المحاسبي، وكيفية التعامل مع النظام، وكذا الإطار المفاهيمي للنظام المحاسبي وأركانه، وأهمية النظام في توضيح المبادئ والقواعد المحاسبية وإعداد القوائم المالية، وتحسين سير عمل المؤسسة وتقديم المعلومات بطريقة سهلة تساعد على اتخاذ القرار، وتسهيل عملية تدقيق الحسابات، ويهدف البرنامج إلى تقديم صورة صادقة للنظام من خلال الشفافية في عرض المعلومات المالية.


وأثنى المدير العام لهيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية فرع حضرموت م. صلاح أحمد بابجير على التزام المتدربين ببرنامج الدورة وحضورهم للاستفادة من كافة المفاهيم والمعارف من مدرب الدورة د. حسين علي عفيف الذي لم يبخل على المتدربين بأي معلومة علمية في مجال النظام المحاسبي، مؤكدًا أن هناك جملة من الدورات التأهيلية والتدريبية لرفع كفاءة وقدرات الموظفين تأتي ضمن خطة فرع الهيئة لهذا العام.


 وعبّر م. بابحير عن شكره وتقديره لجميع من أسهم في إنجاح هذه الدورة النوعية، مهنئًا ومباركًا للمتدربين استكمال هذه الدورة، وحاثًا إياهم على عكس كل ما تلقوه من معارف ومفاهيم في الواقع العملي.

 وجرى في الختام تكريم مدرب الدورة نظير جهوده المضنية في إيصال كافة المفاهيم للمتدربين، وتسليم المتدربين شهادات مشاركة في الدورة التدريبية في النظام المحاسبي الموحد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى